الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أخبار سوق انتقالات ريال مدريد اليوم الخميس 7\6\2018

محمد عبد الرحمن

03:05 08/06/2018

سوق الانتقالات الصيفية الخيار الوحيد لفريق ريال مدريد الإسباني كي يعود من جديد بعد الضربات المتتالية التي هزت أرجاء النادي الملكي في الأيام القليلة الماضية.

بعد تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، والـ 13 في تاريخه، قرر فجأة الفرنسي زين الدين زيدان مدرب المرينجي الرحيل عن صفوف الفريق وسط دهشات الجميع.

الأمر لم يقف عند ذلك، بل أشارت صحف اليوم في إسبانيا والبرتغال أن كريستيانو رونالدو يفكر بجدية هذه المرة في الرحيل عن ريال مدريد لأسباب كثيرة منها رحيل زيدان المفاجئ، وراتبه السنوي الذي ضجر من المطالبة بتحسينه.

ولذلك فإن سوق الانتقالات الصيفية الحالي هو المخرج الوحيد للريال من أجل إنقاذ موسم لم يبدأ بعد، من خلال التعاقد مع لاعبين من العيار الثقيل، بالإضافة للتعاقد مع مدرب كبير يقدر على استكمال ما بدأه زيدان في المرينجي.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية آخر وأبرز الأخبار والتقارير الخاصة بسوق انتقالات ريال مدريد الصيفي اليوم الخميس الـ 7 من شهر يونيو:


صحفي برتغالي: كريستيانو رونالدو سيبقى في ريال مدريد!

أكد الصحفي البرتغالي نونو لوز، أن كريستيانو رونالدو لن يغادر ريال مدريد الإسباني خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيراً إلى أن هذه القصة ستنتهي بشكلٍ جيد وسيكون حينها صاروخ ماديرا سعيداً، مؤكداً، في الوقت ذاته، على أن تجديد عقد صاحب خمس كرات ذهبية، سيسير على ما يرام في المستقبل القريب.

اقرأ الخبر كاملاً


ريال مدريد يُقرر التخلي عن خدمات كريستيانو رونالدو

لا يزال الغموض مستمراً حول مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، بعد رحيل الفرنسي زين الدين زيدان وتصريحاته المثيرة للجدل عقب التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، والتي ألمح فيها إلى رغبته في الرحيل عن أسوار ملعب سانتياجو بيرنابيو خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

اقرأ الخبر كاملاً


مارسيلو: نيمار سيلعب يوماً ما في ريال مدريد!

أكد مارسيلو دا سيلفا، ظهير أيسر المنتخب البرازيلي لكرة القدم، أن مواطنه نيمار جونيور سيلعب يوماً ما رفقة فريق ريال مدريد الإسباني، مشيراً إلى أن استمرار كريستيانو رونالدو داخل أسوار سانتياجو بيرنابيو لن يمنع انضمام نجم باريس سان جيرمان للفريق المدريدي.

اقرأ الخبر كاملاً


 

ريال مدريد يوجه تركيزه نحو أنطونيو كونتي

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الخميس أن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي أصبح من بين أقوى المرشحين لخلافة زين الدين زيدان على رأس الإدارة الفنية لريال مدريد.

إقرأ الخبر كاملاً


تقارير.. ريال مدريد سيضحي برونالدو لتمويل صفقة نيمار

أكدت صحيفة “آس” الإسبانية وفقا لمصادرها الخاصة، أن الأمور أصبحت أكثر تعقيدا بين كريستيانو رونالدو وإدارة ريال مدريد، بعد اجتماع عقد يوم الثلاثاء بين وكيله خورخي مينديز وإدارة ريال مدريد.

إقرأ الخبر كاملاً


نيمار يغير وجهته من ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد بسبب رحيل زيدان

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الخميس، عن تغيير النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من ارتداء قميص ريال مدريد إلى الانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي هذا الصيف، وذلك بسبب رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من اللوس بلانكوس.


ريال بيتيس يغري بورخا مايورال للرحيل عن ريال مدريد

كشفت صحيفة آس الإسبانية عن اهتمام ريال بيتيس بالتعاقد مع بورخا مايورال مهاجم ريال مدريد الشاب خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

إقرأ الخبر كاملاً


 

ريال مدريد يتفوق على برشلونة في صفقة جوهرة سانتوس

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد لديه أفضلية على غريمه التقليدي برشلونة في مفاوضات التعاقد مع رودريجو جوس نجم سانتوس الشاب.

إقرأ الخبر كاملاً


كريستيانو رونالدو يقرر الرحيل عن ريال مدريد

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية والمقربة من نادي ريال مدريد، أن النجم البرتغاليكريستيانو رونالدو سيرحل عن النادي الملكي في الصيف الحالي بسبب عدم وجود اتفاق بينه وبين فلورنتينو بيريز رئيس ومالك ريال مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


ريال مدريد يريد تكرار تجربة زيدان من جديد

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن إدارة ريال مدريد وضعت خطة بديلة في حالة فشلها في التعاقد مع مدرب جديد كبير خلفًا للفرنسي زين الدين زيدان.

إقرأ الخبر من هنا


سيبايوس يؤكد رحيله عن ريال مدريد ويحدد وجهته القادمة

نقل موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي تصريحاً للاعب وسط فريق ريال مدريد ، الإسباني الشاب داني سيبايوس مؤكداً خلاله اقترابه من الانتقال إلى صفوف فريق إي سي ميلان الإيطالي.

إقرأ الخبر من هنا


رونالدو يشعر أن بيريز يدفعه للرحيل عن ريال مدريد

ادعت صحيفة سبورت الإسبانية أن كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد يشعر أن الرئيس فلورنتينو بيريز يدفعه للرحيل عن النادي خلال الميركاتو الصيفي القادم.

إقرأ الخبر من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة