الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يزاحم برشلونة لضم لينجليه

محمد عبد الناصر

00:20 06/06/2018

كشفت الصحافة الإنجليزية، وأبرزها صحيفتي “الصن” و”مترو” أن نادي مانشستر يونايتد يزاحم نادي برشلونة لضم المدافع الفرنسي كليمنت لينجليه، والذي يقترب من ضمه النادي الكتالوني.

لينجليه الذي يبلغ من العمر 22 عاماً، يمتلك شرط جزائي في عقده يبلغ 28 مليون باوند أي ما يساوي 35 مليون يورو، وهي قيمة مناسبة للغاية نظراً لما قدمه من موسم جيد ولا يزال صغيرا في السن ولديه قابلية للتطور.

ويعاني مانشستر يونايتد من مشاكل دفاعية عديدة، ويرغب المدرب جوزيه مورينيو في تدعيم خط دفاعه بشكل قوي سواء في مركز قلب الدفاع أو في مركز الظهيرين الأيمن أو الأيسر.

وكان الشياطين الحمر قريبون من ضم صامويل أومتيتي مدافع برشلونة الذي كان شرطه الجزائي 60 مليون يورو قبل التجديد، ولكن المدافع الفرنسي الآخر قرر البقاء في ناديه الكتالوني.

ويبدو أن جوزيه مورينيو مدرب نادي مانشستر يونايتد قد اقتنع بامكانيات المدافع الفرنسي بعد تقديمه لمبارتين رائعتين ضد مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا ونجح في السيطرة على المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو في أكثر من مناسبة.

 

كل ما تريد معرفته عن نيمار قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

محمد صلاح يعلق على مشادته مع كلوب في لقاء ليفربول ووست هام

أول رد من محمد عبد المنعم على صورته المُسيئة.. صورة

جوميز يعلن غياب شيكابالا عن مباراة الإياب ضد دريمز

عمر جابر: نتيجة مباراة الذهاب لن تساعدنا والتأهل بأيدينا

تشكيلة النصر اليوم ضد الخليج في الدوري السعودي

ريال مدريد يتلقى دفعة بشأن حالة ميندي ورودريجو قبل مواجهة بايرن ميونخ

الأكثر قراءة