الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

روما يجد بديل أليسون وليفربول ينتظر

يوسف منير

15:50 05/06/2018

ذكرت وسائل الإعلام الإيطالية صباح اليوم الثلاثاء، أن روما الإيطالي بدأ بالفعل في البحث عن حارس مرمى بديل في حال رحيل البرازيلي أليسون بيكر خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وكشفت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية أن روما وضع بدائل للبرازيلي أليسون بيكر، وهم البرتغالي ريو باتريسيو حارس مرمى سوبرتنج لشبونة، والفرنسي أريلوا حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وارتبط الحارس البرازيلي أليسون بيكر بالانتقال إلى ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني وأخيراً تشيلسي، بعد تألقه في أول مواسمه مع روما الإيطالي.

وبدأ ليفربول الموسم بسيمون مينولية كحارس أول، لكنه فشل في إثبات نفسه، ليقرر المدرب الألماني يورجن كلوب استدعاء مواطنه لوريس كاريوس من أجل حماية شباك ليفربول حتى نهاية الموسم، ولكنه فشل في ذلك، وكلف ليفربول أخطاء ثمينة راح ضحيتها بطولة دوري أبطال أوروبا.

وخرجت التقارير الأخيرة أكدت أن روما سيطلب مبلغاً فلكياً من أجل التخلي عن أليسون بيكر سيصل إلى 100 مليون يورو، يجعله الحارس الأغلى في تاريخ كرة القدم.

كل ما تريد معرفته عن هاري كين قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

تاو يهز شباك الإسماعيلي بهدف من تسديدة صاروخية.. فيديو

لؤي ناظر يعلن ترشحه لرئاسة الاتحاد.. رسميًا

بايرن ميونخ يوضح حقيقة بيع نجميه لريال مدريد وبرشلونة

الزمالك يعلن إنهاء أزمة بلحاج.. رسميًا

نجم الأهلي السابق يُهاجم لاعبي الاتحاد بعد خسارة 7 مباريات ضد الهلال.. فيديو

9 لاعبين مهددين بالغياب عن كلاسيكو الأهلي والهلال

الأكثر قراءة