الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلويفرت يفضل روما على جحيم مورينيو

يوسف منير

16:15 03/06/2018

كشف فابريزيو رومانو صحفي شبكة “سكاى سبورت” الإيطالية، أن على الرغم من ارتباط اسم جوستين كلويفرت من الانتقال إلى مانشستر يونايتد وعلاقته مع المدرب البرتغالي جوزيه البرتغالي، إلا وأن الفتى الهولندي يقترب من التوقيع مع روما الإيطالي.

وقال الصحفي الإيطالي، أن كلويفرت سيوقع مع روما إيماناً منه بقدارته وأن النادي الإيطالي طريقه للتطوير والانتقال إلى أحد أندية أوروبا الكبار، على عكس صعوبة الموقف تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو في مانشستر يونايتد.

وأكدت وسائل الإعلام الإيطالية صباح اليوم في وقت سابق، على توصل نادي روما لاتفاق مع نظيره آياكس أمستردام الهولندي بشأن التعاقد مع المهاجم الشاب جاستن كلويفرت نجل أسطورة برشلونة الإسباني ومنتخب هولندا باتريك كلويفرت.

وذكرت شبكة “سكاى سبورت” الإيطالية أن الإسباني مونشي المدير الرياضي لنادي روما، تواصل مع مينو رايولا وكيل أعمال جاستن كلويفرت الذي أبدى موافقته برحيل وكيله إلى نادي العاصمة الإيطالية روما.

ونشر فابريزيو رومانو صحفي شبكة “سكاى سبورت” أن الثنائي مونشي ورايولا اتفقا على البنود الشخصية التي تخص جاستن كلويفرت وروما ويتبقى توصل روما لاتفاق مع نادي آياكس أمستردام الهولندي.

وكانت عدة تقارير إنجليزية قد ربطت اسم جاستين كلويفرت بالانتقال إلى مانشستر يونايتد بطلب من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي سيجد صعوبة في الحصول على خدمات الموهبة الهولندي بعد دخول برشلونة في الصفقة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأكثر قراءة