الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كارلو أنشيلوتي يطالب نابولي بالتعاقد مع أليكس فيدال

12:01 01/06/2018

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن نادي نابولي عاد للاهتمام بالتعاقد مع أليكس فيدال الظهير الأيمن لبرشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وتعاقد برشلونة مع فيدال في صيف 2015، وبدأ اللعب مع الفريق في يناير عام 2016 بسبب العقوبة التي كانت مفروضة على النادي، ولم يقدم اللاعب أي شيء يذكر على مدار موسمين ونصف، وكان حبيساً لدكة البدلاء في معظم الوقت.

ولم يتغير حال أليكس فيدال كثيراً مع المدرب إرنستو فالفيردي، حيث شارك في 567 دقيقة فقط في بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن نابولي فشل بالتعاقد مع لوكاس توريرا الذي اقترب من الانتقال إلى ميلان، مما جعل المدرب كارلو أنشيلوتي يحول أنظاره إلى أليكس فيدال.

وأضاف التقرير أن أولوية أليكس فيدال هي العودة إلى إشبيلية الذي حاول التعاقد معه في الميركاتو الماضي لكنه فشل بسبب مطالبة برشلونة بالحصول على 12 ملايين يورو.

وأكدت موندو ديبورتيفو على أن نابولي يجهز عرض يتراوح ما بين 8 إلى 10 ملايين يورو لإقناع برشلونة بالتخلي عن اللاعب، ويرى النادي الكاتالوني أنه عرض منخفض كون هناك منافسة شرسة على اللاعب من روما وإنتر ميلان وإشبيلية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي

جرايم سونيس يتوقع انتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد

أرسنال يحسم مصير حارسه ديفيد رايا للموسم القادم

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

الأكثر قراءة