الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

محدث .. روما يتوصل لاتفاق مع هدف برشلونة ومانشستر يونايتد

يوسف منير

10:38 31/05/2018

أكدت وسائل الإعلام الإيطالية صباح اليوم الخميس، على توصل نادي روما لاتفاق مع نظيره آياكس أمستردام الهولندي بشأن التعاقد مع المهاجم الشاب جاستن كلويفرت نجل أسطورة برشلونة الإسباني ومنتخب هولندا باتريك كلويفرت.

وذكرت شبكة “سكاى سبورت” الإيطالية أن الإسباني مونشي المدير الرياضي لنادي روما، تواصل مع مينو رايولا وكيل أعمال جاستن كلويفرت الذي أبدى موافقته برحيل وكيله إلى نادي العاصمة الإيطالية روما.

ونشر فابريزيو رومانو صحفي شبكة “سكاى سبورت” أن الثنائي مونشي ورايولا اتفقا على البنود الشخصية التي تخص جاستن كلويفرت وروما ويتبقى توصل روما لاتفاق مع نادي آياكس أمستردام الهولندي.

وكانت عدة تقارير إنجليزية قد ربطت اسم جاستين كلويفرت بالانتقال إلى مانشستر يونايتد بطلب من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي سيجد صعوبة في الحصول على خدمات الموهبة الهولندي بعد دخول برشلونة في الصفقة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

المرض يبعد ثنائي مانشستر سيتي عن مواجهة نوتينجهام

تعليق مفاجئ من ميدو على مشادة صلاح وكلوب

الاتحاد والخليج يسعيان وراء الهلال والنصر حول السوبر السعودي

تشافي لا يستبعد إعارة نجم برشلونة

رئيس الصفاقسي يعلن موقفه من ضم معلول حال مغادرة الأهلي

طلب هام من الأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي أفريقيا

الأكثر قراءة