الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار سوق الانتقالات اليوم الأحد 27\5\2018

محمد عبد الرحمن

21:40 27/05/2018

انتهى موسم 2017/2018، وبدأت إدارات الأندية الآن في التفكير بسوق الانتقالات الصيفية الذي سيفتح أبوابه في القريب العاجل من أجل تعزيز صفوفها بلاعبين جدد استعدادًا للموسم المقبل.

ويقدم لكم موقع “سبورت 360” في هذا التقرير المحدث كل الأخبار المتعلقة بالميركاتو الصيفي اليوم الأحد الموافق 27 من شهر مايو :


 

نابولي يرفض عرض تشيلسي الأول لضم ساري

أفادت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية أن تشيلسي عرض على نابولي 4 مليون يورو للتعاقد مع ماوريتسيو ساري، لكن رئيس نابولي أوريليو دي لورنتيس يصر على الشرط الجزائي في عقده كاملا والبالغ 8 مليون يورو.

اقرأ الخبر كاملاً


 

 

رانييري يوجه تحذيرا لساري بشأن رغبته في التوقيع لتشيلسي

يعتقد كلاوديو رانييري أن ماوريتسيو ساري قد ينجح في تشيلسي لكنه يحذّر من أنه “لن يرى سوى القليل أو لا شيء” من مالك النادي رومان أبراموفيتش.

اقرأ الخبر كاملاً


 

سباليتي يلمح بقوة إلى إمكانية رحيل إيكاردي

لمح المدير الفني لنادي إنتر ميلانو لوسيانو سباليتي إلى إمكانية خسارة نجمه الأول ماورو إيكاردي في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، موجها رسالة إلى النادي بضرورة الاستعداد لأي طارئ ممكن.

اقرأ الخبر كاملاً


يوفنتوس يزاحم برشلونة على صفقة دفاعية

يزيد اهتمام نادي برشلونة الإسباني بالمدافع الهولندي الدولي ماتياس دي ليخت، يوماً بعد يوم، حيث راقب البلاوجرانا صاحب الـ18 عاماً عن قرب في الأيام القليلة الماضية، إلا أن طريق الفريق الكتالوني لن يكون مفروشاً بالورود، إذ تنوي العديد من الأندية الأوروبية الانقضاض على مدافع آياكس أمستردام.

اقرأ الخبر كاملاً


نبيل فقير يصدم جماهير ليفربول بشأن انتقاله إلى الريدز

صدم نبيل فقير نجم فريق نادي ليون الفرنسي جماهير ليفربول الإنجليزي معلنًا أنه ليس قريبًا من الانتقال إلى صفوف الريدز.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


زيدان : رونالدو سيستمر مع ريال مدريد وموقف جاريث بيل معقد

أكد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني أن على البرتغالي كريستيانو رونالدو الاستمرار مع المرينجي، مشيرًا إلى أن موقف ندمه الويلزي جاريث بيل معقد بشأن مستقبله مع الريال.

إقرأ الخبر من هنا


جاريث بيل يثير الجدل : قد أرحل عن ريال مدريد وشعرت بخيبة الأمل

صرح الويلزي جاريث بيل نجم فريق ريال مدريد الإسباني بأنه قد يرحل عن صفوف المرينجي الموسم المقبل، مشيرًا إلى أنه شعر بخيبة أمل كبيرة بعد عدم مشاركته كأساسي من بداية لقاء نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


مانشستر يونايتد يتخلى عن بوجبا من أجل نجم لاتسيو

كشفت وسائل الإعلام الإنجليزية صباح اليوم السبت، أن مانشستر يونايتد قد أنهى اتفاقه مع لاتسيو بشأن ضم لاعب الوسط الصيربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش إلى صفوفه بداية من الموسم القادم من خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


الكشف عن تفاصيل عرض برشلونة لجريزمان

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية تفاصيل العرض الذي تقدم به برشلونة لإقناع المهاجم الفرنسي أنتوان جريزمان بالرحيل عن صفوف أتلتيكو مدريد والانتقال إلى ملعب الكامب نو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

إقرأ الخبر من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

ماذا قال إنريكي بعد إقصاء باريس من دوري الأبطال؟ ‏

ماركينيوس يبرر خسارة باريس من دورتموند

تعليق ماركو رويس بعد إقصاء دورتموند لباريس سان جيرمان

هوملز: دورتموند أصبح قريبًا من الحلم

أرقام على هامش تأهل دورتموند لنهائي دوري الأبطال

الأكثر قراءة