الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار سوق الانتقالات اليوم الجمعة 25\5\2018

13:05 25/05/2018

ازداد الحديث عن مستقبل اللاعبين في الآونة الأخيرة مع اقتراب سوق الانتقالات الصيفي الذي يسمح للاعبين بالانتقال من نادٍ إلى آخر منذ بداية يوليو حتى نهاية أغسطس، وحسمت بعض الأندية صفقات مبكرة حتى قبل فتح السوق.

وهناك العديد من الصفقات التي تشغل بال الصحافة والجماهير أهمها صفقة انتقال نيمار إلى ريال مدريد أو مانشستر سيتي، كذلك مفاوضات برشلونة وأنتوان جريزمان، بالإضافة إلى تكهنات انتقال رياض محرز إلى السيتيزنز.

ونستعرض لكم في هذا التقرير ملخص لأهم الأخبار المتعلقة بانتقالات اللاعبين اليوم الجمعة الموافق 25 مايو:-


 

وكيل بوفون يلمح حول انتقاله إلى باريس سان جيرمان

أعرب سيلفانو مارتينا وكيل أعمال الحارس التاريخي جيانوليجي بوفون عن رغبته في انتقال موكله إلى نادي باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

إقرأ الخبر كاملاً


 

عاجل .. باريس سان جيرمان يواجه كارثة بسبب اللعب المالي النظيف

كشفت وسائل الإعلام الفرنسية اليوم الخميس، أن نادي باريس سان جيرمان في موقف لا يحسد عليه بشأن قانون اللعب المالي النظيف، خصوصاً بعد خروجه للعام الثاني على التوالي من دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


 

مانشستر يوناتيد يتواصل مع لاتسيو من أجل سافيتش

نشر الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو صفحي شبكة سكاى سبورت وصحفة الجارديان الإنجليزية تغريدة على حسابه الشخصي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بشأن الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب وسط لاتسيو الإيطالي.

إقرأ الخبر كاملاً


 

يوفنتوس يقترب من حسم صفقة خليفة بوفون

أكدت وسائل الإعلام الإيطالية مساء أمس الخميس أن يوفنتوس مستمر في عقد العديد من الاجتماعات مع إدارة نادي جنوى من أجل حسم ملف انتقال الحارس الإيطالي ماتيا بيرين إلى السيدة العجوز.

إقرأ الخبر كاملاً


وجود تشان أمام ريال مدريد لن يمنعه من الانتقال إلى يوفنتوس

عاد إيمري تشان لتدريبات ليفربول من جديد بعد عودته من الإصابة التي لحقت به منذ عدة أشهر في فقرات الظهر ، ليؤكد يورجن كلوب على جاهزيته البدنية لمواجهة ريال مدريد يوم السبت القادم.

إقرأ الخبر كاملاً

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

ماذا يحتاج ريال مدريد لضمان الفوز بلقب الدوري الإسباني اليوم؟

الأكثر قراءة