الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

وجود تشان أمام ريال مدريد لن يمنعه من الانتقال إلى يوفنتوس

يوسف منير

00:46 25/05/2018

عاد إيمري تشان لتدريبات ليفربول من جديد بعد عودته من الإصابة التي لحقت به منذ عدة أشهر في فقرات الظهر ، ليؤكد يورجن كلوب على جاهزيته البدنية لمواجهة ريال مدريد يوم السبت القادم.

وأكد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي على جاهزية إيمري تشان لمباراة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت القادم الموافق 26 مايو بالعاصمة الأوكرانية كييف.

وذكرت وسائل الإعلام الإيطالية أن على الرغم من تواجد إيمري تشان مع بعثة ليفربول في كييف العاصمة الأوكرانية، واحتمالية مشاركته أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، لكن هذا لم يمنعه من الانتقال إلى يوفنتوس بالمجان الموسم القادم.

وينتهي عقد الدولي الألماني إيمري تشان مع ليفربول بنهاية الموسم الحالي، بعد فشل الطرفين في الوصول إلى إتفاق جديد.

وطلب وكيل أعمال إيمري تشان إدراج بند فسخ التعاقد بين اللاعب وليفربول في العقد الجديد، الأمر الذي رفضه إدارة الردز بسبب سياسة النادي الإنجليزي.

وظهر إيمري تشان الألماني مع ليفربول هذا الموسم في 32 مناسبة، بين الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس الرابطة وكأس الاتحاد في إنجلترا، ولكنه ابتعد عن الملاعب منذ فترة بسبب الإصابة.

وصرح المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول في وقت سابق، أن موقف إيمري تشان مع النادي غير واضح حتى الآن، مشيراً إلى صعوبة الوصول إلى إتفاق مع وكلاءه بسبب سياسة النادي الإنجليزي في عدم إدراج بنود فسخ التعاقد في عقود اللاعبين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة