الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار سوق الانتقالات اليوم الخميس 24\5\2018

محمد عبد الرحمن

00:25 25/05/2018

مباراة وحيدة تفصلنا على نهاية موسم 2017/2018، وبالتأكيد جميع الفرق الأوروبية ستسعى في سوق الانتقالات الصيفية إلى تعزيز صفوفها بلاعبين جدد خاصةً كبار القارة العجوز أمثال ريال مدريد وبرشلونة وغيرهم.

ويستعرض معكم موقع “سبورت 360” في هذا التقرير المحدث كل الأخبار المتعلقة بالميركاتو الصيفي اليوم الخميس الموافق 24 من شهر مايو :


دليل جديد على اقتراب رحيل جريزمان عن أتلتيكو مدريد

تدل كل المؤشرات على أن برشلونة بات قريباً جداً من ضم مهاجم أتلتيكو مدريد، أنطوان جريزمان، فيما تتشبث جماهير الروخي بلانكوس بخدمات النجم الفرنسي الموهوب، حيث أشارت التقارير الصحفية الأخيرة، إلى أن هناك اتفاقاً بين اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً والإدارة المدريدية، على البقاء مع الفريق وتمديد عقده مقابل 25 مليون يورو سنوياً.

اقرأ الخبر كاملاً


هدف السيتي يقترب من الانتقال إلى مانشستر يونايتد

يرغب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في التعاقد مع العديد من اللاعبين البارزين، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل المنافسة بقوة على الألقاب في الفترة القادمة، خاصة بعد إخفاق الشياطين الحمر في الصعود إلى منصات التتويج خلال الموسم المنقضي.

اقرأ الخبر كاملاً


 

رسميا.. بوتشيتينو يجدد عقده مع توتنهام

أعلن نادي توتنهام اليوم الخميس عبر موقعه الرسمي على شبكة الأنترنيت على أن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو وقع عقدا جديدا لمدة 5 سنوات يمتد حتى 2023، إلى جانب طاقمه التدريبي.

إقرأ الخبر كاملاً


 

نابولي يستهدف التعاقد مع بالوتيلي ودوناروما

أفادت تقارير صحفية إيطالية اليوم الخميس أن نابولي يخطط للتعاقد مع حارس مرمى ميلان جيجي دوناروما، والمهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي.

إقرأ الخبر كاملاً


 

رسمياً .. فالنسيا يتعاقد مع كوندوجبيا من إنتر ميلان بشكل نهائي

أعلن فالنسيا عبر موقعه الرسمي اليوم الخميس عن التعاقد مع جيوفري كوندوجبيا من إنتر ميلان بشكل نهائي بعد توصل الطرفين لاتفاق.

إقرأ الخبر كاملاً


 

رسمياً .. أتلتيكو مدريد يتعاقد مع رودري جوهرة فياريال

أعلن أتلتيكو مدريد عبر موقعه الرسمي اليوم الخميس عن التوصل لاتفاق مع فياريال من أجل التعاقد مع النجم الإسباني الشاب رودريجو هيرنانديز كاسكانتي والملقب بـ “رودري”.

إقرأ الخبر كاملاً


رسمياً .. جيمس كويلنز وباتريس إيفرا يغادران وست هام

أعلن نادي وست هام الإنجليزي اليوم الخميس من خلال موقعه الرسمي رحيل الثنائي جيمس كويلنز وباتريس إيفرا عن صفوف الفريق بعد انتهاء عقديهما في 30 حزيران / يونيو القادم.

إقرأ الخبر كاملاً


أنشيلوتي يحدد 7 لاعبين كبار لتدعيم صفوف نابولي

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن مخططات المدرب الإيطالي القدير كارلو أنشيلوتي في سوق الانتقالات بعد الإعلان عن تعيينه مدرباً لنابولي بشكل رسمي خلفاً لماوريسيو ساري.

إقرأ الخبر كاملاً


رياض محرز إلى مانشستر سيتي الموسم المقبل

أكدت صحيفة “مترو” الإنجليزية أن مانشستر سيتي اقترب كثيرًا من التعاقد مع الجزائري رياض محرز نجم ليستر سيتي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


واين روني خارج إنجلترا والوجهة الدوري الأمريكي

أكدت شبكة “سكاي سبورتس” في نسختها الإنجليزية أن واين روني نجم فريق مانشستر يونايتد السابق، وإيفرتون الحالي اقترب بشدة من الانتقال للعب في الدوري الأمريكي الموسم المقبل.

إقرأ الخبر من هنا


محمد صلاح وبيل .. هل تلتقي المصالح بين ليفربول وريال مدريد ؟

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية أن ريال مدريد يفكر في إجراء صفقة تبادلية مع نادي ليفربول الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


ديشان يعلق على ارتباط جريزمان بالانتقال إلى برشلونة

علق ديدييه ديشان المدير الفني لمنتخب فرنسا الذي يستعد لخوض نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا الصيف المقبل والتي ستقام فعالياتها في الفترة ما بين 14 يونيو و15 يوليو المقبلين على الأنباء التي تربط نجم الديوك، أنطوان جريزمان بالانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

تشكيلة النصر اليوم ضد الخليج في كأس الملك السعودي

قانوني يكشف عن عقوبة مالكوم المتوقعة بسبب حركته في الكلاسيكو

الفريق السعودي فالكونز يتوّج ببطولة ESL One Birmingham

تاو يهز شباك الإسماعيلي بهدف من تسديدة صاروخية.. فيديو

لؤي ناظر يعلن ترشحه لرئاسة الاتحاد.. رسميًا

بايرن ميونخ يوضح حقيقة بيع نجميه لريال مدريد وبرشلونة

الأكثر قراءة