الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ديشان يعلق على ارتباط جريزمان بالانتقال إلى برشلونة

محمد الشويمي

07:00 24/05/2018

علق ديدييه ديشان المدير الفني لمنتخب فرنسا الذي يستعد لخوض نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا الصيف المقبل والتي ستقام فعالياتها في الفترة ما بين 14 يونيو و15 يوليو المقبلين على الأنباء التي تربط نجم الديوك، أنطوان جريزمان بالانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني.

وتشغل صفقة نجم أتلتيكو مدريد الإسباني الصحافة الإسبانية على مدار الأشهر القليلة الأخيرة، مع تأكيد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي الكتلوني أنه لن يتحدث عن الصفقات الجديدة قبل يوليو القادم.

نجم فرنسا الأسبق والذي فاز بلقب مونديال 1998 تحدث عن الشائعات التي تحيط بصفقة جريزمان إلى البرسا قائلًا “إنها لا تزعجه، هو قال أنه سيحدد موقفه قبل كأس العالم وهو من سيفعل ذلك”.

وكان برشلونة قد دعم صفوفه خلال سوقي الانتقالات الأخيرين بصفقات من العيار الثقيل، كلفت خزانة البلوجرانا الكثير، بالتوقيع مع عثمان ديمبيلي الجناح الفرنسي الشاب من بوروسيا دورتموند الألماني ثم فيليب كوتينيو النجم البرازيلي من ليفربول الإنجليزي مقابل 120 مليون يورو زائد 40 مليون يورو أخرى كإضافات.

ويملك جريزمان، البالغ من العمر 27 عامًا شرطًا جزائيًا في عقده بقيمة 100 مليون يورو.

أمور يجب أن تتحسن في ريال مدريد خلال نهائي دوري أبطال أوروبا .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة