الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكاميرات تصطاد موراتا ووكيل أعماله في ميلانو

هشام صبحي

21:48 23/05/2018

اصطادت الكاميرات اليوم الأربعاء المهاجم الإسباني ألفاروا موراتا في ميلانو مع وكيل أعماله جوزيبي بوزو، رفقة المدير الرياضي ليوفنتوس فابيو باراتيسي.

وكانت العديد من التقارير الصحفية الإيطالية قد أفادت أن موراتا يرغب في الرحيل عن تشيلسي هذا الصيف والعودة إلى يوفنتوس الذي قضى معهم أفضل عامين في مسيرته حتى الآن، وهو أمر تأكد بالدليل الفوتوغرافي.

وانضم الدولي الإسباني إلى تشيلسي في الصيف الماضي، لكنه يعتقد أنه غير سعيد في ستامفورد بريدج، بعد موسم أول متذبذب حرمه من الحصول على مقعد في القائمة النهائية للمنتخب الإسباني المسافرة لخوض نهائيات كأس العالم في روسيا الصيف المقبل.

وقام ريال مدريد بتفعيل شرط إعادة الشراء، ثم باعه بربح إلى تشيلسي، حيث كافح من أجل التكيف. وحسب تقارير صحفية إيطالية جونزالو هيجواين قد يكون جزء من صفقة تبادل، خاصة إذا كان البلوز سيتعاقد مع ماوريتسيو ساري الذي أعلن نابولي رحيله عن الفريق اليوم.

أمور يجب أن تتحسن في ريال مدريد خلال نهائي دوري أبطال أوروبا .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام ؟

النصر ينتظر نتائج أشعة غريب

جاهزية ثنائي النصر لمواجهة الخليج في كأس الملك

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد فالنسيا في الدوري

تعليق حماسي لهالاند بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام

موعد نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024 بعد تأهل الزمالك

الأكثر قراءة