الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار سوق الانتقالات اليوم الأربعاء 23\5\2018

فريق سبورت 360

02:36 24/05/2018

سوق الانتقالات الصيفية على الأبواب، مجرد أيام قليلة تفصلنا عنه، وبالتأكيد جميع الفرق الأوروبية تنتظر هذا اليوم بفارغ الصبر حتى تتحرك من أجل تعزيز صفوفها بلاعبين جدد.

ويقدم لكم موقع “360 سبورت” عبر هذا التقرير كل الأخبار المتعلقة بسوق الانتقالات الصيفية القادم.


مانشستر يونايتد في محادثات مع توتنهام بشأن ألدرفيريلد

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن نادي توتنهام الإنجليزي قد بدأ المحادثات مع نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي بشأن انتقال المدافع البلجيكي الدولي توبي ألدرفيريلد إلى صفوف الشياطين الحمر خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

إقرأ الخبر كاملاً


ديشان يعلق على ارتباط جريزمان بالانتقال إلى برشلونة

علق ديدييه ديشان المدير الفني لمنتخب فرنسا الذي يستعد لخوض نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا الصيف المقبل والتي ستقام فعالياتها في الفترة ما بين 14 يونيو و15 يوليو المقبلين على الأنباء التي تربط نجم الديوك، أنطوان جريزمان بالانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


 

أندريس إنييستا يعلن عن وجته القادمة

كشف النجم الإسباني أندريس إنييستا عن وجهته القادمة بعد إعلان رحيله عن برشلونة بشكل رسمي قبل أسبوعين، واضعاً حداً لمسيرته الطويلة في ملعب الكامب نو التي امتدت لنحو 16 عام.

إقرأ الخبر كاملاً


 

إيسكو يعترف بفضل ريال مدريد عليه ويقطع وعدا بشأن مستقبله

علق نجم خط وسط ريال مدريد إيسكو على الأخبار المستمرة التي تربطه برحيل عن الفريق، وذلك في ظل عدم حصوله على الدقائق التي يريدها، رغم أنه لاعب مهم في خطط زين الدين زيدان، ودائما ما وضع فيه الثقة الكاملة في أقوى المباريات، وأهمها، حين يكون في أوج عطائه.

اقرأ المقال كاملاً


 

الكاميرات تصطاد موراتا ووكيل أعماله في ميلانو

اصطادت الكاميرات اليوم الأربعاء المهاجم الإسباني ألفاروا موراتا في ميلانو مع وكيل أعماله جوزيبي بوزو، رفقة المدير الرياضي ليوفنتوس فابيو باراتيسي.

إقرأ الخبر كاملاً


 

رسميا.. أنشيلوتي مدربا لنابولي

أعلن نادي نابولي الإيطالي اليوم الأربعاء عن تعيين المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدربا جديدا للفريق خلفا لماوريتسيو ساري.

إقرأ الخبر كاملاً


 

نابولي يخطط إلى ضم دي ماريا

أفادت تقارير صحفية إيطالية أن نابولي يسعى لضم نجم باريس سان جيرمان الفرنسي أنخيل دي ماريا، الذي قد يجمع شمله من جديد مع مدربه السابق في ريال مدريد كارلو أنشيلوتي الذي يقترب من تولي الإدارة الفنية لنابولي خلفا لماوريسيو ساري.

إقرأ الخبر كاملاً


 

رسميا.. ساري يرحل عن نابولي

أعلن رئيس نادي نابولي الإيطالي أوريليو دي لورينتيس عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، عن رحيل المدرب الإيطالي ماوريتسيو ساري.

إقرأ الخبر كاملاً


كارلو أنشيلوتي قريب جداً من تولي مسؤولية نابولي

ذكرت تقارير صحفية إيطالية بعد ظهر اليوم الأربعاء أن الإعلان الرسمي عن تعيين كارلو أنشيلوتي مدرباً جديداً لنادي نابولي الإيطالي سيكون خلال بضعة أيام أو حتى في الساعات القليلة القادمة.

إقرأ الخبر كاملاً


إنييستا يتوصل لاتقاق نهائي مع فيسيل كوبي الياباني

توصل أندريس إنييستا لاعب برشلونة الإسباني إلى اتفاق نهائي يتضمن انتقاله إلى نادي فيسيل كوبي الياباني في سوق الانتقالات الصيفية حسبما ذكرت شبكة “NHK” اليابانية الحكومية.

إقرأ الخبر كاملاً


رئيس برشلونة يحدد موعداً للحديث عن صفقة جريزمان

أجرى جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة مقابلة إذاعية تحدث فيها عن عدد من الموضوعات ، بما في ذلك الحديث المستمر في الصحافة الإسبانية عن التعاقد مع أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد.

إقرأ الخبر كاملاً


أليسون جاهز للّعب في ريال مدريد

أعرب كلاوديو تافّاريل الحارس الأسطوري لمنتخب البرازيل عن وجهة نظره في أن مواطنه أليسون، حارس مرمى فريق نادي روما الإيطالي يملك الجودة الكافية لحماية عرين فريق نادي ريال مدريد الإسباني.


 

أتلتيكو مدريد يُجمد عملية البحث عن خليفة جريزمان

زاد الطنين بشكل مُبالغ فيه في الفترة الأخيرة حول موضوع رحيل أنطوان جريزمان عن أتلتيكو مدريد وانتقاله إلى نادي برشلونة في الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث بدأ جمهور ولاعبو اللوس كولتشينيروس في القيام بمحاولات جديدة لإثناء النجم الفرنسي عن قراره، وذلك عبر وسائل التواصل الإجتماعي بالإضافة لتصريحات نجوم الفريق.

اقرأ الخبر من هنا


 

أنشيلوتي يصل إلى اتفاق مع نابولي

لا تزال التقارير الصحفية الإيطالية متضاربة بشأن تولي كارلو أنشيلوتي للإدارة الفنية لنابولي الموسم القادم، خلف لماوريسيو ساري المرشح لتعويض أنطونتي كونتي في تشيلسي الذي قد يدفع قيمة كسر عقده المقدرة بـ 8 ملايين يورو قبل نهاية هذا الشهر.

إقرأ الخبر من هنا


 

ميلان يبدأ تحركاته لضم موراتا

أفادت تقارير صحفية إيطالية اليوم الثلاثاء أن ميلان بدأ تحركاته للتعاقد مع مهاجمتشيلسي ألفاروا موراتا. ويريد “روسونيري” الرفع من جودة خط هجومه في الموسم المقبل، وقد ارتبط ارتباطاً وثيقاً بأسماء كأندريا بيلوتي، شيرو إيموبيلي…

إقرأ الخبر من هنا


يوفنتوس يخطط للتعاقد مع جودين في حال رحيل بنعطية

ذكرت تقارير صحفية إيطالية مساء اليوم الثلاثاء أن يوفنتوس يسعى للتعاقد مع دييجو جودين مدافع أتليتكو مدريد في سوق الانتقالات الصيفية في حال قرر مهدي بنعطية الرحيل.

إقرأ الخبر من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

كولر يتراجع عن قراره بشأن رحيل عبد القادر

غموض موقف كانتي وفيليبي من مواجهة الاتحاد ضد الهلال

مانويل نوير: من الصعب اجتياز ريال مدريد

الاتحاد ينافس القادسية على ضم نايف أكرد

كيميتش يفتح الباب أمام انتقاله إلى الدوري الإسباني

الأكثر قراءة