الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

وكيلة أعمال إيكاردي تدق ناقوس الخطر في إنتر ميلان

هشام صبحي

20:57 22/05/2018

دقت زوجة ماورو إيكاردي واندا نارا ووكيلة أعماله ناقوس الخطر في إنتر ميلانو بإعلانه أن هناك بعض الأندية الكبيرة مستعدة لدفع الشرط الجزائي في عقد الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي والمقدرة بـ 110 مليون يورو، لكنها في نفس الوقت أكدت أن الأولوية لإنتر ميلانو.

وخسر اللاعب الأرجنتيني الدولي مكانه في كأس العالم 2018 ، على الرغم من تتويجه هدافا للدوري الإيطالي برصيد 29 هدفًا هذا الموسم.

وقالت واندا نارا لراديو مترو: “هناك بعض الأندية الكبيرة مستعدة لدفع الشرط الجزائي، وهو مبلغ كبير، ولكن بالنظر إلى الأرقام التي يتم تداولها في عالم كرة القدم في الوقت الحالي ونوع اللاعب ماورو ، فهذا ليس بالمبلغ الذي يستحقه.”

وأضاف:”هناك العديد من النوادي التي تمارس ضغوطاً ، لكن أولويته هي إنتر. سيكون هناك لقاء مع مدير الرياضة وأولوية اليوم هي البقاء هنا. إنه يزعجني عندما يقلل الناس من أهمية ماورو ، وهو مطلوب من قبل أفضل ثلاثة فرق في العالم.

“فالموقف هو إما أن يوقع على التجديد أو المغادرة، ولكن الأولوية هي البقاء هنا، وحل المشكلة قبل أن نتمكن من الذهاب لقضاء إجازة.”

كل ما تريد معرفته عن منتخب إسبانيا قبل كأس العالم 2018 .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

رأسية لابورت تمنح النصر الهدف الأول ضد الخليج.. فيديو

تأكد غياب نجم النصر عن مباراة الوحدة في الدوري

أليجري يُعلق على لقطة فلاهوفيتش في لقاء يوفنتوس وميلان

صدمة بشأن ملعب مباراة الزمالك ودريمز الحاسمة بالكونفدرالية في غانا

رونالدو يُهدر فرصة مُحققة والتسلل يحرمه من هدف ضد الخليج.. فيديو

بيراميدز يفوز على ألو إيجبت وديًا بثلاثية استعدادًا لمواجهة إنبي

الأكثر قراءة