الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أخبار سوق انتقالات ريال مدريد اليوم الثلاثاء 22\5\2018

فريق سبورت 360

02:06 23/05/2018

من هو النجم القادم إلى صفوف ريال مدريد؟ السؤال الذي يتبادر إلى أذهان عشاق ريال مدريد حول العالم بالوقت الحالي، فمع اقتراب صيف 2018 إزداد الحديث عن اللاعبين الذين يرغب ريال مدريد بالتعاقد معهم خصوصاً في ظل تقديم العديد من لاعبي الفريق مستوىً غير مقنع خلال موسم 2017\2018.

بدورنا في سبورت 360 نرغب بوضع القارئ في قلب الحدث لذلك نجمه له أهم أخبار وشائعات انتقالات ريال مدريد 2018 في تقرير واحد.


رونالدو يعلق على مزاملة نيمار في ريال مدريد

علق كريستيانو رونالدو نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني على الأنباء التي تربط نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي بالقدوم إلى سانتياجو بيرنابيو الصيف المقبل.

اقرأ الخبر كاملاً


أليسون جاهز للّعب في ريال مدريد

أعرب كلاوديو تافّاريل الحارس الأسطوري لمنتخب البرازيل عن وجهة نظره في أن مواطنه أليسون، حارس مرمى فريق نادي روما الإيطالي يملك الجودة الكافية لحماية عرين فريق نادي ريال مدريد الإسباني.


تشيلسي يتحدى ريال مدريد في صفقة ليفاندوفسكي

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية صباح اليوم الثلاثاء، عن إصرار نادي تشيلسي الإنجليزيفي التعاقد مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف نادي بايرن ميونخ الألماني، وهو الهدف الاول لنادي ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي المقبل.


نيمار يقرر البقاء في باريس سان جيرمان

أكدت صحيفة “آس” الإسبانية أن البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي قد قرر الاستمرار مع ناديه الموسم المقبل، ونسيان عرض ريال مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


باريس سان جيرمان يتحدى ريال مدريد بأن يتعاقد مع مبابي

وجه باريس سان جيرمان رسالة غير مباشرة إلى ريال مدريد مفادها بأنه لا يدرس بيع اللاعب كيليان مبابي خلال سوق الانتقالات الصيفية حتى لو تلقى عرضاً بقيمة مليار يورو.

إقرأ الخبر كاملاً


والدة نيمار تؤيد فكرة انتقال ابنها إلى ريال مدريد

لا يزال الحديث متواصلاً بشأن إمكانية انضمام البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، للعملاق الإسباني ريال مدريد هذا الصيف، وذلك بعد أن أكدت التقارير الصحفية، عدم سعادة راقص السامبا في الدوري الفرنسي لأسباب عديدة.

اقرأ الخبر كاملاً


ماورو إيكاردي

إيكاردي يكشف عن قراره بخصوص البقاء مع إنتر ميلان أو الرحيل

أعرب المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي عن رغبته الملحة في البقاء مع إنتر ميلان الإيطالي خلال المواسم المقبلة، نافياً بالتالي الشائعات التي تتردد حول رغبته في الرحيل عن النادي.

إقرأ الخبر من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الأكثر قراءة