الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أخبار سوق انتقالات برشلونة اليوم الأحد 20\5\2018

فريق سبورت 360

19:39 20/05/2018

حينما يشارف الموسم الكروي على الانتهاء فإن الأنظار توجه دائماً على سوق الانتقالات، هذا بالضبط ما يحصل مع برشلونة الإسباني حالياً حيث تتوجه أنظار عشاقه حول العالم إلى ميركاتو البرسا صيف 2018، وهو ما يدفعنا لوضع القارئ بقلب الحدث ومنحه جميع الأخبار والشائعات  في تقرير موحد.


ميسي ينفي ادعاءات تدخله في صفقة جريزمان إلى برشلونة

أكد ليونيل ميسي نجم فريق نادي برشلونة الإسباني عبر البيئة المحيطة به عدم صحة ادعاءات صحيفة آس الإسبانية بأنه قام بالاتصال بأنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد الإسباني لإقناعه بالانضمام إلى صفوف البلوجرانا الصيف المقبل.

اقرأ الخبر كاملاً


نيمار يضع شرطاً للبقاء في باريس سان جيرمان!

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية صباح اليوم الأحد، عن وضع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان شرطاً، للبقاء مع الفريق الفرنسي في الموسم المقبل وإلغاء فكرة الرحيل خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

إقرأ الخبر من هنا


فاردي بديلاً لـ جريزمان في أتلتيكو مدريد

كشفت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية صباح اليوم الأحد، عن رغبة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، في التعاقد مع المهاجم المخضرم جيمي فاردي هداف نادي ليستر سيتي الإنجليزي في الميركاتو الصيفي المقبل، ليحل محل الفرنسي أنطوان جريزمان الذي يقترب من الانضمام إلى برشلونة.

إقرأ الخبر من هنا


ميسي يتدخل لحسم صفقة جريزمان لصالح برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن الفرنسي أنطوان جريزمان نجم فريق أتلتيكو مدريد متردد في أخذ قراره سواء بالاستمرار مع الأتلتي أو الانتقال لصفوف برشلونة.

إقرأ الخبر من هنا


ريال مدريد لم يتقدم بأي عرض للتعاقد مع نيمار!

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكاتالونية في الأونة الأخيرة، عن نفي نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، شائعات اهتمامه بالتعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

إقرأ الخبر من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الترجي يتعرض لضربة موجعة قبل ملاقاة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأهلي يحدد موقف عبد القادر من مواجهة الترجي

كلوب يؤكد إمكانية غياب فان دايك عن مواجهة ليفربول وتوتنهام

الأكثر قراءة