الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار سوق الانتقالات اليوم السبت 19\5\2018

فريق سبورت 360

19:21 19/05/2018

ازداد الحديث في الأيام الماضية عن انتقالات اللاعبين واهتمامات الأندية مع اقتراب فتح سوق الانتقالات الصيفية المتوقع أن يشهد العديد من الصفقات الكبيرة كما حدث في الصيف الماضي.

وتعد صفقة انتقال أنتوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد إلى برشلونة هي الحدث الأبرز في الوقت الراهن، بالإضافة طبعاً إلى التقارير التي تتوقع انتقال نيمار إلى ريال مدريد.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 ملخص لجميع أخبار الميركاتو لليوم السبت الموافق 19 مايو:-


جوارديولا يعرض على أندريس إنييستا دوراً مزدوجاً

لا يزال الغموض يغلف مستقبل أندريس إنييستا، قائد نادي برشلونة الإسباني، وذلك بعد أن أعلن اللاعب رحيله عن جدران النادي الكتالوني عقب نهاية الموسم الجاري، وعلى الرغم من أن الرسام لم يكشف عن وجهته القادمة، إلا أن الشائعات والتكهنات الأخيرة أشارت إلى إمكانية انتقاله إلى الدوري الإنجليزي.

اقرأ الخبر كاملاً


تشيلسي يفسد صفقة مارسيال على برشلونة ويوفنتوس

دخل تشيلسي الإنجليزي في صراع مع يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الإسباني على التعاقد مع الفرنسي أنتوني مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد.

اقرأ الخبر كاملاً..


الأشخاص الثلاثة المسؤولين عن انتقال نيمار إلى ريال مدريد

على الرغم من صعوبة رحيل نيمار دا سيلفا عن باريس سان جيرمان خلال هذا الصيف ، إلا أن ريال مدريد يواصل سعيه للحصول على النجم البرازيلي بمساعدة بعض الشخصيات المؤثرة في عالم كرة القدم.

إقرأ الخبر كاملاً


بايرن ميونخ يتجه إلى التوقيع مع نجم فالنسيا

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن بايرن ميونخ بدأ تحركاته للتوقيع مع نجم فالنسيا رودريجو، الذي بصم على موسم مميز بتسجيله لـ 16 هدفا في الدوري الإسباني هذا الموسم، جلب بها اهتمام عديد الأندية الأوروبية، إلا أن النادي البافاري هو الذي أظهر إصرارا وحرصا كبيرا على التوقيع معه.

إقرأ الخبر كاملاً


 

مانشستر يونايتد يقترب من التوقيع مع جبريل سيديبي

أفادت تقارير صحفية فرنسية اليوم السبت أن مانشستر يونايتد اقترب من حسم التوقيع مع الظهير الأيمن لموناكو الفرنسي جبريل سيديبي صاحب (25 عاما).

إقرأ الخبر كاملاً


أليسون يفتح الباب أمام رحيله إلى ريال مدريد

ترك حارس المرمى البرازيلي ولاعب فريق روما الإيطالي أليسون بيكر الباب مفتوحاً للانتقال إلى ريال مدريد في ظل الأخبار التي تربطه بتعزيز تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

إقرأ الخبر كاملاً


 

الدوري اليوناني وجهة لاعب الأهلي المقبلة

قالت صحيفة الرياضية بأن ادارة الأهلي اتخذت قراراً بعدم الاعتماد على اللاعب أمير كردي في الفترة المقبلة وذلك بناءً على رغبة بابلو جويدي،المدير الفني الجديد.

إقرأ الخبر كاملاً


مانشستر سيتي يفجر مفاجأة بالتعاقد مع هازارد

دخل النجم البلجيكي إدين هازارد النفق المظلم بعد فشل فريقه تشيلسي الإنجليزي في ضمان مركز مؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم باحتلاله المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز والمؤهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي.

إقرأ الخبر كاملاً


الأهلي يستقر على الاستغناء عن الثلاثي الأجنبي

استقر مجلس إدارة نادي أهلي جدة بالاتفاق مع بابلو جويدي، مدرب الفريق، على الاستغناء عن الثلاثي الأجنبي إيوانيس فيتفاتزيدس و ليوناردو دي سوزا، ومؤمن زكريا.

إقرأ الخبر كاملاً


 

تقارير.. تشيلسي وبايرن ميونخ يرغبان في ضم محمد صلاح

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن ريال مدريد لن يدفع 200 مليون دولار لليفربول من أجل ضم محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ الخبر كاملاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

كهربا يقود تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد الاتحاد السكندري

معلول ضمن فريق كامل يغيب عن الأهلي أمام الاتحاد

تين هاج : أنا المدرب المناسب لتغيير الأمور في مانشستر يونايتد

مستشفى الاتحاد تضم 11 لاعبا قبل مواجهة الاتفاق

تشكيل باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند المتوقع في مباراة اليوم

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

الأكثر قراءة