الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كونتي مهدد بالإقالة حتى في حال تحقيق كأس إنجلترا

هشام صبحي

12:42 19/05/2018

اعترف مدرب تشيلسي أنطونيو كونتي بأنه يمكن أن تتم إقالته حتى إذا قاد تشيلسي إلى تحقيق كأس الاتحاد الإنجليزي. ويواجه البلوز مانشستر يونايتد اليوم السبت على ملعب ويمبلي في نهائي المسابقة، في محاولة لختام الموسم بشكل جيد، بعد الفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وأنهى تشيلسي الدوري الإنجليزي في المركز الخامس، ليكتفي بلعب الدوري الأوروبي الموسم القادم، ولم يكن مانشستر يونايتد مورينيو أحسن أحوالا منه، رغم إنهاء الموسم في المركز الثاني، إلا أن نتائج الفريق كانت متذبذبة طوال الموسم.

ووفقا لتقارير صحفية إنجليزية مختلفة من المتوقع على نطاق واسع أن تكون المباراة النهائية ضد مانشستر يونايتد هي آخر مباراة لكونتي كمدير فني للبلوز. ويوافق كونتي على فرضية أنه حتى الفوز باللقب قد لا يكون كافيًا لإنقاذه.

حيث قال بالحرف في مؤتمر صحفي على خلفية المباراة: “كما تعلمون جيداً، فإن مهمتنا صعبة للغاية. في بعض الأحيان يمكنك الفوز لكن النادي يقرر أن يقيلك على أي حال لأن لديه سبب للقيام بذلك.”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

والتر بواليا يكشف حقيقة طلب العودة إلى الأهلي.. ومفاوضات الزمالك

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

الأكثر قراءة