الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً.. كاسياس يمدد عقده مع بورتو البرتغالي

هشام صبحي

20:37 17/05/2018

أعلن نادي بورتو البرتغالي، والحارس الإسباني إيكر كاسياس توصلهما إلى اتفاق لتمديد إقامة حارس مرمى ريال مدريد السابق في ملعب “دراغاو” لمدة عام آخر.

وأعلن بورتو التجديد مساء اليوم الخميس، فيما سبقهم كاسياس بعد ظهر اليوم في إعلان التمديد عبر تغريدة له في حسابه الرسمي على تويتر، قال فيها: “اليوم هو يوم سعيد جدا بالنسبة لي! سوف أستمر لعام آخر مع بورتو. بالتأكيد هذه خاتمة مثالية لموسم رائع. شكرا على الدعم.”

ووفقا لتقارير صحفية برتغالية حارس المرمى الإسباني وافق على تخفيض راتبه ليتمكن من البقاء لموسم آخر في بورتو. ولم يتم تحديد مبلغ خفض الراتب، والذي كان واحدا من العوائق الرئيسية لمواصلة كاسياس.

ويرجع هذا إلى أن بورتو يخضع لـ “قيود الميزانية من جانب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم”.ووفقا للصحيفة البرتغالية “جورنال دي نوتيسياس”، أحد الأسباب الرئيسية لبقاء كاسياس هو التكيف الجيد للاعب وعائلته مع الأجواء في بورتو داخل وخارج الملعب.

وكرر كاسياس (36 عاما) في عدة مناسبات أنه سعيد جدا في المدينة البرتغالية ، حيث فاز للتو بلقب الدوري الأول. وقال في الأسبوع الماضي عقب التتويج “منذ أن وصلت في اليوم الأول تعاملوا معي بالكثير من المودة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

كولر يتبع سياسة جديدة في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا

قمة يوفنتوس وميلان بلا غالب ولا مغلوب

تين هاج يُصارح جمهور مانشستر يونايتد بعد إخفاق بيرنلي

تفاصيل أول مران للأهلي بعد التأهل لنهائي أبطال أفريقيا

شكوك حول مشاركة ثنائي بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

محمد صلاح يعلق على مشادته مع كلوب في لقاء ليفربول ووست هام

الأكثر قراءة