الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أخبار سوق انتقالات ريال مدريد اليوم الخميس 17\5\2018

فريق سبورت 360

02:54 18/05/2018

من هو النجم القادم إلى صفوف ريال مدريد؟ السؤال الذي يتبادر إلى أذهان عشاق ريال مدريد حول العالم بالوقت الحالي، فمع اقتراب صيف 2018 إزداد الحديث عن اللاعبين الذين يرغب ريال مدريد بالتعاقد معهم خصوصاً في ظل تقديم العديد من لاعبي الفريق مستوىً غير مقنع خلال موسم 2017\2018.

بدورنا في سبورت 360 نرغب بوضع القارئ في قلب الحدث لذلك نجمه له أهم أخبار وشائعات انتقالات ريال مدريد 2018 في تقرير واحد.


نجم البرازيل السابق: ريال مدريد مع نيمار سيكون فريقاً لا يُهزم

لا يزال الحديث متواصلاً بشأن إمكانية انضمام البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم نجوم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، للعملاق الإسباني ريال مدريد هذا الصيف، وذلك بعد أن أكدت التقارير الصحفية عدم سعادة راقص السامبا في الدوري الفرنسي لأسباب عديدة، أبرزها ضعف التنافسية وغياب الصيت الإعلامي والجماهيري، فضلاً عن إجباره على التركيز في الأيام التي تسبق المباريات، وعدم تكيفه مع الأجواء الفرنسية.

اقرأ الخبر كاملاً


 

مورينيو يوضح حقيقة تعاقد مانشستر يونايتد مع رونالدو

استبعد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد فكرة التعاقد مع مواطنه كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي القادم.

إقرأ الخبر كاملاً


 

 

إنييستا يخالف وجهة نظر ميسي بخصوص انتقال نيمار لريال مدريد

كشف أندريس إنييستا نجم برشلونة عن موقفه من انتقال زميله السابق نيمار مهاجم باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

إقرأ الخبر كاملاً


صفقة محمد صلاح تقترب .. ريال مدريد يبحث عن منزل له

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن صفقة انتقال محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي إلى صفوف ريال مدريد الإسباني على وشك الحدوث.

إقرأ الخبر من هنا


مورينيو يمتلك خطتين للتعاقد مع كريستيانو رونالدو

كشفت صحيفة “دياريو جول” الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، عن امتلاك المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خطتين للتعاقد مع مواطنه كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد، في الميركاتو الصيفي المقبل.


نيمار يبلغ ميسي عن حقيقة انتقاله إلى ريال مدريد

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، عن تحدث النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مع زميله السابق ليونيل ميسي أسطورة النادي الكاتالوني برشلونة، بشأن انتقاله إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل.


رئيس ريال مدريد يجهز 300 مليون يورو للتوقيع مع ثلاثة لاعبين

يعتزم فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد التخطيط لثورة صيفية على صعيد سوق الانتقالات بمبلغ قيمته 300 مليون يورو ، وذلك للتعاقد مع ثلاثة لاعبين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ الخبر من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة