الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أخبار سوق انتقالات برشلونة اليوم الخميس 17\5\2018

فريق سبورت 360

17:38 17/05/2018

حينما يشارف الموسم الكروي على الانتهاء فإن الأنظار توجه دائماً على سوق الانتقالات، هذا بالضبط ما يحصل مع برشلونة الإسباني حالياً حيث تتوجه أنظار عشاقه حول العالم إلى ميركاتو البرسا صيف 2018، وهو ما يدفعنا لوضع القارئ بقلب الحدث ومنحه جميع الأخبار والشائعات  في تقرير موحد.


 

بسبب جريزمان.. برشلونة لم يهنئ أتلتيكو مدريد بلقب الدوري الأوروبي

يبدو أن العلاقات المؤسسية بين أتلتيكو مدريد، وبرشلونة، قد تضررت في الأيام الأخيرة من قبل محاولة البلوجرانا للحصول على خدمات أنطوان جريزمان.

إقرأ الخبر كاملاً


 

مانشستر سيتي لا يريد التعاقد مع سيرجيو بوسكيتس

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن مانشستر سيتي غير مهتم بالتعاقد مع سيرجيو بوسكيتس نجم برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على عكس مما أشيع في الساعات الماضية.

إقرأ الخبر كاملاً


انتهى كل شيء .. جريزمان إلى برشلونة في الأول من يوليو

قالت صحيفة “سبورت” الإسبانية على صدر صفحتها الأولى بعد ظهر اليوم الخميس أن توقيع برشلونة مع المهاجم أنطوان جريزمان يسير على المسار الصحيح ، وأن خطة إنهاء العملية ستكون في بداية شهر يوليو القادم.

إقرأ الخبر كاملاً


يوفنتوس يقترب من الحصول على موهبة جديدة من برشلونة

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية اليوم الخميس رحيل موهبة جديدة عن برشلونة خلال الصيف الجاري باتجاه يوفنتوس الإيطالي ، حيث ينوي المهاجم بابلو مورينو البحث عن مغامرة جديدة والمشاركة بشكل أكبر.

إقرأ الخبر كاملاً


مدير أتلتيكو يصعّب موقف برشلونة في صفقة جريزمان بتصريح ذكي

كشف ميجويل أنجيل جيل المدير العام لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني موقف إدارة الروخيبلانكوس من شائعات انتقال الفرنسي أنطوان جريزمان لصفوف برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


جريزمان يرفض الحديث عن انتقاله إلى برشلونة

رفض المهاجم الفرنسي ونجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني أنطوان جريزمان الحديث عن مستقبله بعد تتويج فريقه بلقب الدوري الأوروبي بعد الفوز على مارسيليا الفرنسي.

إقرأ الخبر من هنا


 

إريكسن يستفسر إن كان هناك أمل بالانتقال إلى برشلونة

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن كريستيان إريكسن نجم توتنهام ينتظر أن يفتح برشلونة باب المفاوضات معه للانتقال إلى ملعب الكامب نو خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

إقرأ الخبر من هنا


تجديد عقد أومتيتي صداع في رأس برشلونة

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية ظهر اليوم الأربعاء، أن تجديد عقد المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي لاعب فريق برشلونة، صداع في رأس النادي الكاتالوني خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

أردا جولر يكشف سبب اختيار ريال مدريد

التاريخ يساند الهلال ضد الاتحاد في الجوهرة المشعة

شاهد.. شوبير يُنافس على أفضل تصدي في نصف نهائي أبطال أفريقيا

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الأكثر قراءة