الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو: نيمار مناسب لفريق بحجم ريال مدريد

محمد الشويمي

14:07 14/05/2018

ما زال الحديث دائرًا حول ارتباط نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني الصيف المقبل.

ووضع النادي الملكي النجم البرازيلي كهدف رئيسي للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، في إطار الثورة التي يخطط لها فلورنتينو بيريز رئيس اللوس بلانكوس.

وكان بيريز قد دعا بشكل علني اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا للقدوم إلى سانتياجو بيرنابيو من أجل مساعدته على تحقيق الأقاب الفردية التي يصبو لها، وعلى رأسها الكرة الذهبية.

وكان نجم السليساو قد رحل عن برشلونة الإسباني الصيف الماضي متجهًا نحو حديقة الأمراء بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، 222 مليون يورو.

الظاهرة رونالدو نازاريو نجم برشلونة وريال مدريد السابق قام بتسليم نيمار جائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي وعلق على أنباء انتقال مواطنه إلى اللوس بلانكوس قائلًا “لا أقرر أي شيء لريال مدريد. أنا أتابع الأمر عبر الصحافة، ولكن حتى الآن ليس لدي شيء مؤكد. لا أعلم ما سوف يحدث”.

وأضاف “على أي حال، ريال مدريد دائمًا يقوم بالانتدابات الكبيرة، إن تم تأكيد ذلك، فنيمار سيكون مناسبًا لنادٍ بحجم ريال مدريد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

الأكثر قراءة