الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد ينافس ريال مدريد بشراسة على ضم نيمار

محمد الشويمي

07:00 13/05/2018

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ينافس ريال مدريد الإسباني بشراسة على صفقة التوقيع مع نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

ووضع النادي الملكي النجم البرازيلي كهدف رئيسي للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، في إطار الثورة التي يخطط لها فلورنتينو بيريز رئيس اللوس بلانكوس.

وكان بيريز قد دعا بشكل علني اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا للقدوم إلى سانتياجو بيرنابيو من أجل مساعدته على تحقيق الأقاب الفردية التي يصبو لها، وعلى رأسها الكرة الذهبية.

وكان نجم السليساو قد رحل عن برشلونة الإسباني الصيف الماضي متجهًا نحو حديقة الأمراء بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، 222 مليون يورو.

وذكرت صحيفة دايلي ميرور البريطانية أن الشياطين الحمر أخبروا النجم البرازيلي بأنهم سوف ينافسون اللوس بلانكوس على الحصول على توقيع نيمار في حال قرر الرحيل عن العاصمة الفرنسية.

ووفقًا للصحيفة ذاتها، فإن اليونايتد مستعد لدفع مبلغ قياسي لانتداب صاحب القميص رقم 11 مع توفير راتبه الذي يتقاضاه في النادي الباريسي والمقدر بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني في السنة.

شاهد .. يوفنتوس يسعى لحسم اللقب في لقاء القمة ضد روما

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

أرسنال يحسم ديربي شمال لندن بإسقاط توتنهام

المرض يبعد ثنائي مانشستر سيتي عن مواجهة نوتينجهام

تعليق مفاجئ من ميدو على مشادة صلاح وكلوب

الاتحاد والخليج يسعيان وراء الهلال والنصر حول السوبر السعودي

تشافي لا يستبعد إعارة نجم برشلونة

رئيس الصفاقسي يعلن موقفه من ضم معلول حال مغادرة الأهلي

الأكثر قراءة