الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مذبحة كروية في برشلونة بسبب أنطوان جريزمان

محمد عبد الرحمن

12:12 10/05/2018

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن إدارة فريق برشلونة ستبيع العديد من لاعبي البلوجرانا الغير مرغوب فيهم من أجل التعاقد مع الفرنسي المميز أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وأكدت التقارير الصحفية الإسبانية عن اقتراب برشلونة بشكل كبير من التعاقد مع أنطوان جريزمان في الصيف المقبل، بعد موافقة اللاعب المبدئية.

ويبدو أن برشلونة سيلجأ لدفع مبلغ 100 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد جريزمان مع أتلتيكو مدريد، خاصةً وأن الأخير لا يرغب في الاستغناء عن اللاعب.

وذكرت الصحيفة الكتالونية أن إدارة برشلونة فكرت في كيفية دفع هذا المبلغ الكبير، ورأت أن الحل سيكون في بيع اللاعبين الغير مرغوب فيهم مع الفريق من أجل التعاقد مع جريزمان.

وأشارت الصحيفة أن برشلونة سيبيع 8 لاعبين دفعة واحدة في الصيف المقبل وهم “أندريه جوميز، باكو ألكاسير، دينيس سواريز، لوكاس ديني، جيرارد دولوفيو، منير الحدادي، رافينيا ألكانتارا، وأليكس فيدال”.

وأكملت الصحيفة أن بسعر بيع هؤلاء اللاعبين سينجح برشلونة في التعاقد مع جريزمان، بل وأيضًا سيقوم بتعزيز الدفاع وخط الوسط بلاعبين جدد، حتى يتمكن الفريق في السيطرة على البطولات المحلية والقارية الموسم المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة