الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماوريتسيو زامباريني: يوفنتوس بخيل

أحمد رمضان

17:56 28/04/2015

اعترف رئيس نادي باليرمو الإيطالي ماوريتسيو زامباريني أن يوفنتوس يحاول اصطياد المهاجم الشاب باولو ديبالا في صفقة رخيصة الثمن ، لكنه شدد على أن ذلك لن يحدث في ظل فلسفة "البخُل" التي يعتمدها البيانكونيري في الآونة الأخيرة.

وألمح ماوريتسيو زامباريني أنه يفكر في بيع اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا إلى نابولي في حال قدم نادي الجنوب الإيطالي عرضاً يتناسب وحجم المهارات التي يتمتع بها المهاجم الشاب وخصوصاً على الصعيد التهديفي ، مما جعله مطلوباً من أندية كبرى.

اقرأ أيضاً:

رئيس باليرمو يكشف عن المبلغ المطلوب مقابل رحيل ديبالا

مفاجأة: بابلو ديبالا شاهد الكلاسيكو من ملعب كامب نو

وقارن رئيس باليرمو بين باولو ديبالا وبين دييجو مارادونا وليونيل ميسي وقال : "هل ديبالا يستحق مبلغ خمسين مليون يورو ؟؟ ، عندما كان ميسي في سن (21 عاماً) فكم كان يستحق من مال لكي يدفع من أجله وقد كان مثل ديبالا ، باولو هو ميسي الجديد".

وفيما يتعلق بمستقبل اللاعب في الفترة القادمة واضاف : "أفضل بيعه إلى نابولي قبل كل شيء ، لأن الرئيس أوريليو دي لورينتس هو شخص لطيف جداً بالنسبة لي ، إذا أصبح ديبالا مثل دييجو مارادونا فإن عليه أن يدفع لنفسه للأمام بقوة في أربع سنوات".

وحول رغبة يوفنتوس بالتعاقد مع ديبالا وقال : "مع أربعين مليون يورو قد نتمكن من شراء لاعبين آخرين لتحسين الفريق ولكن يوفنتوس هو الأكثر تصميماً على ضم باولو ديبالا ، لقد قدموا أربعين مليون يورو للحصول عليه ولكن العرض يتسم بالبخل الشديد".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

جوارديولا يطارد رقماً جديداً مع مانشستر سيتي

موعد عودة شيكابالا لتدريبات الزمالك

أنشيلوتي يعاقب ميليتاو بعد مباراة فياريال

كاسترو يطيح بكونان وفوفانا من النصر ويؤجل مصير أوسبينا

ياسين لبحيري يخطف الأضواء في نهائي الكونفدرالية بلقطة استثنائية (فيديو)

انقسام في برشلونة بسبب المدرب القادم للفريق

الأكثر قراءة