الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشلسي يريد التعاقد مع ثنائي ريال مدريد مقابل مبلغ فلكي

رامي جرادات

12:40 24/04/2015

ادعت تقارير صحفية بريطانية أن تشلسي يستعد لتقديم عرض رسمي من أجل التعاقد مع ثنائي ريال مدريد المتمثل بالجناح الويلزي غاريث بيل والمدافع الفرنسي رافييل فاران خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت صحيفة ذا صن أن المدرب جوزيه مورينيو معجب كثيراً بقدرات بيل وفاران ويريد نقلهما إلى ملعب ستامفورد بريدج من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وكشفت الصحيفة في تقريرها عن رصد إدارة تشلسي مبلغ ضخم يبلغ 100 مليون جنيه إسترليني من أجل إقناع إدارة ريال مدريد بالتخلي عن الويلزي والفرنسي في الميركاتو الصيفي.

وأشارت الصحيفة إلى رغبة المدرب البرتغالي في استغلال المشاكل التي يعاني منها كلا اللاعبين في النادي الملكي خلال الموسم الحالي.

إقرأ أيضاً:

– أنشيلوتي يطالب ريال مدريد بالتعاقد مع موتا!

– بايرن ميونخ يستغل سياسة تشلسي لتعزيز صفوفه

وتعرض غاريث بيل لانتقادات لاذعة منذ بداية عام 2015 بسبب تراجع مستواه وإهداره الفرص السهلة التي تسنح له في المباريات الكبيرة.

وخاض صاحب 25 عام 36 لقاء في مختلف البطولات هذا الموسم وتمكن من تسجيل 17 هدف كما أنه قدم ثماني تمريرات حاسمة لزملائه ترجمت إلى أهداف.

في حين يفكر رافييل فاران بالرحيل عن صفوف ريال مدريد بسبب جلوسه على دكة البدلاء لمصلحة سيرجيو راموس وكليبر بيبي في ظل اعتماد المدرب كارلو أنشيلوتي عليهما في محور الدفاع بحسب ما تتداوله الصحف الإسبانية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

رئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة مفاوضاته مع حسام البدري

صافرة إسبانية تضبط كلاسيكو الأهلي والهلال

ريال مدريد يتوصل إلى اتفاق لتجديد عقد نجمه

أتلتيكو مدريد يحدد سعر جواو فيليكس لبرشلونة

تأكد غياب حاوي الأهلي عن نهائي دوري أبطال أفريقيا

الزمالك يخسر جهود 10 لاعبين أمام نهضة بركان

الأكثر قراءة