الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو يلمح إلى سعيه للتعاقد مع لاعب برازيلي ويستبعد ويليان

هشام يوسف

12:02 28/04/2018

أكد مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو على إعجابيه باللاعبين البرازيلين، ملمحا إلى إمكانية التوقيع مع أحدهم في سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

وكانت العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية قد ادعت أن مانشستر يونايتد على استعداد لتقديم مبلغ 30 مليون جنيه إسترليني للاعب صاحب ال29 عاماً، لضمه في الصيف المقبل، وهو نفس المبلغ الذي جاء به إلى تشيلسي منذ 5 سنوات من نادي شاختار دونتسك الأوكراني.
لكن في مقابلة مع “espn ” ، عبر المدرب البرتغالي عن شكه في أن البلوز سيبيع الدولي البرازيلي إلى منافسيهم في الدوري الممتاز،وقال: “لقد عملت مع لاعبين برازيليين في كل الفرق التي تدربت عليه، واستمتعت بهم كثيرًا، وكل ما يمكنهم تقديمه ، وكذلك كل مشكلة يمكنهم خلقها!”

وأضاف:”ولكن بصراحة ، لقد استمتعت كثيراً ، ومن يدري أنه يمكن أن يكون لنا برازيلي في الفريق في العام المقبل. لا أعتقد أنه سيكون ويليان ، لأن تشيلسي لن يجعل ذلك ممكنا.”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

مانشستر يونايتد يفشل في الحفاظ على تقدمه ويكتفي بالتعادل مع بيرنلي

جوميز يتسلم تقريرًا فنيًا يحدد نقاط للقوة والضعف في دريمز

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

ناديان من السعودية يستهدفان ضم الزلزولي في الصيف

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

الأكثر قراءة