الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيلسي ينوي إبرام صفقة تبادلية مفيدة مع الريال

محمد عبد الرحمن

10:25 22/04/2018

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية عن رغبة نادي تشليسي في إبرام صفقة تبادلية مفيدة مع ريال مدريد الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وأشارت صحيفة “الدايلي أكسبريس” الإنجليزية أن رومان أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي يرغب بشدة في إبرام صفقة تبادلية مع ريال مدريد، بموجبها ينتقل الويلزي جاريث بيل لصفوف النادي اللندني، بينما يرحل البلجيكي إيدين هازارد للمرينجي.

وأضافت الصحيفة أن هذه الصفقة التبادلية مفيدة لجميع الأطراف، حيث يرغب البلجيكي المميز إيدين هازارد في الرحيل عن صفوف تشيلسي، وخوض تجربة جديدة في ظل تمنيه الانضمام للريال الذي بدوره يتمنى تواجد لاعب مميز مثله في الفريق.

وعلى الصعيد الآخر فإن الويلزي جاريث بيل لم يقدم الكثير مع ريال مدريد منذ انضمامه إليه، ويرغب في العودة للعب في الدوري الإنجليزي من جديد، لذلك يرى أبراموفيتش أن رحيل هازارد، وانضمام بيل للمرينجي مكسب للجميع سواء البلوز أو الريال.

الجدير بالذكر أن إيدين هازارد قد شارك مع تشيلسي هذا الموسم في 46 مباراة، وسجل 16 هدف، وصنع 11 آخرين، بينما لعب جاريث بيل مع ريال مدريد في 33 لقاء، ونجح في إحراز 14 هدف، وصنع 8 آخرين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

وسام أبو علي يُنافس على أفضل هدف في نصف نهائي أبطال أفريقيا

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..تهور أراوخو يتسبب في هز شباك الكتلان..فيديو

تمزق عضلي يُبعد لاعب التعاون عن مواجهة الهلال في الدوري

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..خطأ فادح من تير شتيجن يُكبد الكتلان هدفاً..فيديو ‏

نتائج مباريات النصر والخليج قبل مواجهة الكأس الحاسمة

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..فيرمين لوبيز يتقدم للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

الأكثر قراءة