الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميلان يستهدف التعاقد مع ماريو ماندزوكيتش

هشام صبحي

22:58 19/04/2018

أفادت تقارير صحفية إيطالية اليوم الخميس أن ميلان يخطط إلى التخلي عن مهاجمه نيكولا كالينيتش بعد عام واحد فقط على ضمه من فيورنتينا مقابل 25 مليون يورو، وذلك بعد أسوأ سجل تهديفي للفريق منذ موسم (1985ـ 1986).

ويبدو أن ميلان فقد أماله في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بعد التعادل بهدف لمثله مع تورينو الليلة الماضية، ويتوجب عليه القتال للمشاركة في الدوري الأوروبي.

ولم يتمكن أي من مهاجمي ميلان من الوصول إلى رقم مزدوج من الأهداف في الدوري الإيطالي هذا الموسم، وأفضل هدافيهم هم باتريك كوتروني سبعة أهداف، يليه سوسو وبونافينتورا بستة أهداف.

ووفقا لنفس المصدر ميلان يخطط إلى التخلي عن كالينيتش في الصيف وتعويضه بمهاجم يوفنتوس ماندزوكيتش ، الذي يشعر بالإحباط بشكل متزايد من لعبه خارج مركزه في يوفنتوس.

ميلان وقع بالفعل مع ليوناردو بونوتشي من يوفنتوس، مع انتقال ماتيا دي تشيليو في الاتجاه الآخر ، وبالتالي فإن الناديين قد يقومان بالمزيد من الصفقات بينهما في الصيف المقبل.

شاهد .. زوجة كونتي تضعه في موقف محرج خلال المؤتمر الصحفي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

الأكثر قراءة