الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يستعد للانقضاض على نجم ريال مدريد

احمد الملاح

13:08 18/04/2015

ادعت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة يراقب عن كثب مستقبل جناح ريال مدريد إيسكو تمهيداً لضمه في يناير عام 2016 بالتزامن مع نهاية عقوبة حرمانه من إبرام الصفقات.

وأُفيد مؤخراً أن إيسكو يشعر بالخيانة من قبل المدرب كارلو أنشيلوتي نظراً لقلة مشاركته مع الفريق واعتماد المدرب الإيطالي على الثنائي لوكا مودريتش وجيمس رودريجيز بدلاً من لاعب ملقا السابق. 

وأشارت صحيفة موندو ديبورتيفو أن برشلونة وضع إيسكو في قائمة المطلوبين لتدعيم تشكيلة المدرب لويس إنريكي الذي يبحث عن انعاش خط وسطه وتعويض تشافي هيرنانديز المتوقع رحيله عن ملعب الكامب نو في نهاية الموسم.

إقرأ أيضاً: ميسي يؤكد على أهمية التركيز قبل وبعد المباريات

إقرأ أيضاً: هدف وحيد يفصل رونالدو عن تحقيق انجاز جديد

ويمتد عقد إيسكو مع ريال مدريد حتى عام 2018 وتبلغ قيمة فسخ عقده حوالي 150 مليون يورو، غير أن الصحيفة الكتالونية تتوقع أن يوافق رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز على خفض سعر اللاعب.

الجدير ذكره أن إيسكو (22 عاماً) كان قد انضم إلى صفوف ريال مدريد في عام 2013، حيث خاض الموسم الحالي 28 مباراة في الدوري الإسباني وتمكن من تسجيل ثلاث أهداف ومنح زملائه 8 تمريرات حاسمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

محمد صلاح يحسم أمره بشأن الانتقال إلى الدوري السعودي

جاياردو: الهلال قتلنا بهجمة مرتدة وتخبط الاتحاد وراء فارق المستوى

سعود عبدالحميد يعتذر لجماهير الاتحاد ويفسر احتفاله الغريب

بايرن ميونيخ على بعد خطوة من التعاقد مع مدربه الجديد

جيسوس يوضح سبب عدم مشاركة الفرج ضد الاتحاد ويتغنى بخارق الهلال

النصر يخسر جهود النجعي أمام الخليج

الأكثر قراءة