الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يستهدف التوقيع مع هاري ماجواير

محمد الشويمي

16:39 15/04/2018

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن مانشستر يونايتد الإنجليزي يستهدف التوقيع مع هاري ماجواير مدافع ليستر سيتي الإنجليزي الصيف المقبل.

ويحرص المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو على تدعيم دفاعاته خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بعد المستويات غير المقنعة لكل من: كريس سمولينج، فيكتور لينديلوف وفيل جونز، حيث لم يفلح الثلاثي في نيل ثقة الرجل الخاص.

ويضع الشياطين الحمر أعينهم أيضًا على لاعب سوانزي سيتي، ألفي ماوسون من أجل تعزيز صفوفهم الدفاعية للمنافسة على الألقاب بقوة الموسم القادم بعد الفشل في المنافسة بقوة على لقب البريميرليج هذا الموسم وكذلك توديع دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي على يد إشبيلية الإسباني.

وشارك مدافع هال سيتي الأسبق في 40 مباراة بالبريميرليج هذا الموسم وقدم مستويات قوية للغاية، جعلته أيضًا على رادار بيب جوارديولا المدير الفني الإسباني لمانشستر سيتي الإنجليزي.

ومثل اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا المنتخب الإنجليزي في 4 مناسبات هذا الموسم أمام كل من: ليتوانيا، البرازيل، ألمانيا وهولندا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

شاهد.. 3 أهداف مُثيرة في مباراة الاتحاد وأبها خلال 12 دقيقة

الأكثر قراءة