الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس نابولي يفتح باب الرحيل أمام ساري

هشام صبحي

16:21 15/04/2018

أكد رئيس نابولي الإيطالي أوريليو دي لورنتييس أنه لا يستطيع أن يقف في وجه أي ناد سيدفع الشرط الجزائي للتوقيع مع مدرب الفريق ماوريتسيو ساري والبالغ ثمانية ملايين يورو.

ويتفاوض المدرب على عقد جديد مع نابولي، لكن عقده الحالي لن يمنعه من الانتقال إلى تشيلسي، أو آرسنال، أو باريس سان جيرمان، أو أي مكان آخر.

وقال دي لورينتيس لصحيفة كوريري ديلو سبورت: “عقد ساري ممتد معنا إلى ثلاث سنوات آخرى، لكن في عالم كرة القدم أصبح كل شيء موضع شك، بغض النظر عن وضع العقد”.

وأضاف:” في حال كان هناك من يريد التوقيع مع ساري، هناك بند كسر عقد بقيمة 8 مليون يورو. إذا تم دفع هذا المبلغ، وكان المدرب لديه طموح لشيء مختلف، فعندئذ لا أستطيع أن أعارض، لأن هذا ما يقوله في العقد.”

“يعرف نابولي أننا لا نستطيع تجاوز حدود معينة للدخل، فنحن نقاتل من أجل تغيير القواعد حتى نتمكن من زيادة التخطيط وتدفقات الإيرادات ، مما يتيح المزيد من الإنفاق. وصلت رسوم النقل إلى مستويات سخيفة. كل شيء يحتاج إلى تجديده. على سبيل المثال ، على مدى السنوات الخمس القادمة ، أريد أن أستثمر في ملعب جديد ومركز تدريب نابولي. كدفعة أولية يجب أن أضع على الطاولة 120ـ150 م على الأقل.”

“الأمر لا يتعلق بما إذا كنت أريد الاستثما ، ولكن إذا كان نابولي قادراً على الحصول على عائدات كافية لتبرير هذه الاستثمارات”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

الأكثر قراءة