الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كونتي بديل رافائيل بينيتيز في نابولي

أحمد رمضان

11:57 14/04/2015

قالت وسائل الإعلام الإيطالية أن المدرب أنطونيو كونتي انضم إلى قائمة المدربين الذين يريدهم نابولي في الموسم المقبل خلفاً للمدرب الإسباني رافائيل بينيتيز الذي اقترب من الرحيل عن صفوف نادي الجنوب الإيطالي.

وشن رئيس نابولي الإيطالي أوريليو دي لورينتيس هجوماً عنيفاً على لاعبي فريقه بعد الخروج من الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم على يد لاتسيو بسبب الأداء السيء وغير المقنع في ذلك اللقاء.

اقرأ أيضاً:

رئيس نابولي يشن هجوماً عنيفاً جداً على لاعبيه

بينيتيز يستقيل من منصبه ورئيس نابولي يرفض ذلك!

وخسر نابولي على ملعب سان باولو بهدفٍ دون رد أمام لاتسيو في إياب الدور نصف النهائي من كأس إيطاليا ، وذلك بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله في مباراة الذهاب وهو ما كلف اقصاءه البطولة وسط انتقادات عنيفة.

وذكرت قناة "سكاي" الإيطالية أن المدرب رافائيل بينيتيز أصبح قريباً جداً من الرحيل عن نابولي في نهاية الموسم بسبب نتائج الفريق السيئة حتى الآن ، في حين أن المدرب لوسيانو سباليتي وسينيسا ميهايلوفيتش مرشحان لخلافته.

واضافت القناة في تقريرها أن الرئيس أوريليو دي لورينتيس الذي هدد لاعبيه قبل أيام بمعسكر مغلق لفترة طويلة يسعى للتفاوض مع المدرب أنطونيو كونتي الذي لا يشعر بالراحة الكبيرة مع منتخب إيطاليا حسب وصفها.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

اجتماع لحسم مستقبل سيرجي روبيرتو مع برشلونة

نذير شؤم يزعج الأهلي قبل مواجهة الترجي بسبب معلول

الزمالك يحسم مصير مشاركة محمد شحاتة أمام فيوتشر

فيفا يصدم الزمالك بهذا القرار بعد تتويجه بالكونفدرالية

موقف برشلونة من استمرار جواو فيليكس

احذر يا ياسين.. 5 أسماء ندمت لعدم اختيار الجزائر و اللعب لفرنسا

الأكثر قراءة