الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بريدا يراقب ثلاثي الكالتشيو لنقلهم إلى برشلونة

علي خليفة

12:50 13/04/2015

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة يريد التعاقد مع مع ثلاثة لاعبين من الدوري الإيطالي، وأن المدير الرياضي اريدو بريدا تواجد في إيطاليا من أجل ذلك.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن اريدو بريدا تواجد في مباراة روما وتورينو الأخيرة والتي انتهت بالتعادل بهدفٍ لمثله ضمن الأسبوع الثلاثين من الدوري الإيطالي.

إقرأ أيضاً:

مقارنة بين مشاركة ريال مدريد والأتلتيكو في دوري الأبطال

الكشف عن سبب غضب نيمار من إنريكي

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن بريدا تواجد في المباراة لمراقبة ثنائي تورينو ماتيو دارميان وبرونو بيريز وصانع ألعاب روما ميراليم بيانيتش.

ويريد برشلونة التعاقد مع دارميان لخلافة دانييل ألفيش في مركز الظهير الأيمن وتبلغ قيمته 8 ملايين يورو، بينما يرغب بضم بيريز الذي يساوي 3 ملايين يورو لتعزيز مركز قلب الدفاع.

وفي الوقت ذاته يريد البارسا تعزيز مركز خط الوسط في ظل اقتراب رحيل تشافي هيرنانديز، وبيانيتش يعتبر من بين المرشحين لذلك وتبلغ قيمته 28 مليون يورو.

ويستعد برشلونة الآن لمواجهة باريس سان جيرمان الأربعاء المقبل ضمن ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد التعادل مع إشبيلية السبت بهدفين مقابل هدف في الدوري الإسباني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة