الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة تعاقده مع ديبالا

محمد عبد الرحمن

09:53 31/03/2018

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن نادي أتلتيكو مدريد قد نفى الخبر المتداول في الصحف عن توصله لاتفاق مبدئي بشأن التعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وكانت الصحف الإيطالية قد تحدثت في الآونة الأخيرة عن اقتراب تعاقد أتلتيكو مدريد مع النجم باولو ديبالا، لتعويض رحيل أنطوان جريزمان المتوقع إلى صفوف برشلونة الإسباني في الميركاتو المقبل.

وبالرغم من العقد طويل الأمد مع جريزمان الذي يمتد لـ2022، إلا أن الشرط الجزائي في عقده الذي يبلغ 100 مليون يورو يجعل الأمور غير واضحة، خاصةً وأن برشلونة باستطاعته دفع هذا المبلغ للحصول على خدمات النجم الفرنسي.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن نادي أتلتيكو مدريد قد أكد أنه لم يتفاوض مع ديبالا من الأصل كي يتعاقد معه في الصيف، لينفي بذلك الأخبار التي أشارت إلى اجتماع حدث بين اللاعب والمدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني في أحد المطاعم للحديث عن مسألة التعاقد مع ديبالا.

الجدير بالذكر أن باولو ديبالا قد شارك مع يوفنتوس هذا الموسم في 35 لقاء، ونجح في إحراز 21 هدف، وصنع خمسة آخرين، وينتهي عقده مع السيدة العجوز في 2022.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

رسمياً .. مانشستر يونايتد يعلن رحيل رافايل فاران

الاتحاد يغربل أجانب الفريق باستثناء 3 لاعبين

قبل مباراة اليوم.. تاريخ لقاءات ريال مدريد ضد ألافيس في الدوري

الأهلي يخسر جهود ماكسيمان ضد أبها

كاسيميرو يرحب بالانتقال إلى النصر السعودي

بطولة ون عازمة على المساعدة في تنمية الفنون القتالية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بعد النجاح الذي حققته في قطر

الأكثر قراءة