الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باريس سان جيرمان ينضم لسباق التعاقد مع أوبلاك

محمد الشويمي

21:51 30/03/2018

كشفت إذاعة مونت كارلو أن باريس سان جيرمان الفرنسي قد انضم إلى سباق التعاقد مع يان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد الإسباني إلى جانب تشيلسي وآرسنال الإنجليزيين.

وذكرت الإذاعة الشهيرة أن الدولي السلوفيني أصبح أولوية بالنسبة لأثرياء فرنسا الصيف المقبل والنادي الباريسي مستعد لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا مع نادي العاصمة الإسبانية والتي تبلغ 100 مليون يورو.

ويسعى نادي ملعب حديقة الأمراء لتعزيز صفوفه الصيف المقبل بعد الإخفاق في تخطي عقبة الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا وتوديع البطولة هذا الموسم على يد ريال مدريد الإسباني بعد السقوط بالهزيمة بهدف مقابل ثلاثة أهداف في سانتياجو بيرنابيو، ثم هدف مقابل إثنين في العاصمة الفرنسية.

وأضاف نفس المصدر أن سان جيرمان لا يخطط لتحسين عقد حارسه الحالي، آريولا، حيث أنه لا يتطور كما كان متوقعًا له في أول مواسمه مع النادي.

ومن المنتظر أن يبلغ أوبلاك مباراته رقم 150 بقميص الأتلتي الأحد المقبل، ويبلغ معدل استقبال شباكه للأهداف 0.6 هدفًا في المباراة الواحدة.

وكان حارس بنفيكا السابق قد صرح حول مستقبله مع الروخي بلانكوس قائلًا “حول عقد جديد مع أتلتيكو، يمكنني فقط قول شيء واحد: لا يوجد شيء جديد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

تشكيلة النصر اليوم ضد الخليج في كأس الملك السعودي

قانوني يكشف عن عقوبة مالكوم المتوقعة بسبب حركته في الكلاسيكو

الفريق السعودي فالكونز يتوّج ببطولة ESL One Birmingham

تاو يهز شباك الإسماعيلي بهدف من تسديدة صاروخية.. فيديو

لؤي ناظر يعلن ترشحه لرئاسة الاتحاد.. رسميًا

بايرن ميونخ يوضح حقيقة بيع نجميه لريال مدريد وبرشلونة

الأكثر قراءة