الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر سيتي يغري ستيرلينج براتب ضخم ليمنع انتقاله إلى ريال مدريد

15:24 29/03/2018

كشفت صحيفة ديلي ميرور البريطانية عن تقدم مانشستر سيتي بعرض مغري لتجديد عقد رحيم ستيرلينج لكي يغلق الباب أمام الطامعين بالحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ورغم أن ستيرلينج ما زال لديه عامين في عقده، إلا أن استمراره مع مانشستر سيتي ليس مضموناً في الصيف القادم نظراً لاهتمام العديد من الأندية بالتعاقد معه على رأسها ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن المدرب بيب جوارديولا متمسك بشدة بنجمه الإنجليزي الذي يعد من الركائز الأساسية لمانشستر سيتي في الموسم الحالي.

وأضاف التقرير أن مانشستر سيتي يستعد لفتح مفاوضات مع اللاعب من أجل مضاعفة مرتبه السنوي وضمان استمراره مع الفريق، حيث أبدى النادي استعداده لمنحه 250 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية على أن رحيم ستيرلينج لا يريد التعجل بتجديد عقده، حيث يفضل الانتظار لما بعد نهائيات كأس العالم 2018 لكي يدرس جميع العروض المقدمة إليه.

وانفجرت موهبة ستيرلينج مع المدرب بيب جوارديولا في الموسم الحالي، حيث تمكن من تسجيل 15 هدف وصنع 7 آخرين خلال 26 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز.
فيديو : جولة داخل فندق ميسي الجديد في جزيرة إيبيزا الإسبانية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

قطار إنتر ميلان يدهس تورينو في الدوري الإيطالي

البدري: أنا أفضل من فايلر وموسيماني وكولر.. فيديو

تشافي يؤكد رغبته في تجديد عقد سيرجي روبيرتو مع برشلونة

موقف بيدري من المشاركة في تشكيلة برشلونة أمام فالنسيا

قرار هام من جوميز قبل مواجهة دريمز في الكونفيدرالية

مانشستر يونايتد يضغط من أجل التعاقد مع أراوخو

الأكثر قراءة