الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا يغري إنييستا بفكرة اللعب في الدوري الإنجليزي

هشام صبحي

18:18 27/03/2018

أفادت تقارير صحفية إنجليزية أن مانشستر سيتي قدم عرضا للاعب خط وسط برشلونة أندرياس إنيستا للعب في صفوفه لمدة عام واحد قبل انتقاله إلى الدوري الصيني.

وكانت العديد من الأخبار تربط الدولي الإسباني بالرحيل عن النادي الكتالوني في نهاية الموسم للانتقال إلى الدوري الصيني حيث ينوي إنهاء مسيرته. إنيستا الذي دخل عامه 33 في مايو الماضي يملك عقدا مدى الحياة مع برشلونة، لكنه يملك حرية تقرير مصيره في أي وقت.

ووفقا “لدياريو جول”، بيب جوارديولا عرض على لاعبه السابق جمع شملهما من جديد في مانشستر سيتي، وذلك بعقد يمتد لمدة عام واحد، قبل أن ينتقل إلى الدوري الصيني ويحقق الاستفادة المالية التي يرجوها قبل تعليق حذائه.

وحسب نفس المصدر برشلونة منح إنيستا مهلة حتى 30 أبريل، لتقرير مصيره، ومانشستر سيتي دخل على الخطة بعرضه على اللاعب عقد لمدة عام واحد.

ويقول “دياريو جول” إن عرض المدرب السابق لبرشلونة بيب جوارديولا ليس عرضا سيصبح إنيستا بموجبه لاعبا لا غنى عنه في فريقه، أو قائدا للفريق، بل هو فقط فرصة أو تحدي يعطي اللاعب فرصة خوض تحدي اللعب في دوري يقال أنه الأفضل في العالم.

فيديو مهم : 15 الف مشجع يتابعون مهارات لاعبي اسبانيا قبل مواجهة ميسي ورفاقه

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

أرتيتا يحسم مصير جيسوس وجورجينيو مع أرسنال

جاياردو يحسم مصير الغامدي مع الاتحاد في الموسم الجديد

الاستئناف ترفض طلب الأهلي بشأن واقعة الجماهير في مباراة النصر

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الأكثر قراءة