الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

3 أسباب تمهد الطريق أمام ريال مدريد للتعاقد مع حارس روما

أحمد تاضومانت

17:31 27/03/2018

يبحث نادي ريال مدريد الإسباني عن تجديد مركز حراسة المرمى ، بجلب حارس كبير ، ليقدم ضمانات لفريق المدرب زين الدين زيدان إلى جانب الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس ، حيث أبدى الفريق الملكي اهتمامه بالعديد من الحراس البارزين في الساحة الكروية الأوروبية .

وأفادت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية ، بأن ريال مدريد وضع حارس مرمى روما ، أليسون بيكر ، في قائمة أهدافه الصيفية الأولى ، رغبةً في التعاقد معه خلال الميركاتو المقبل .

وذكرت ” ماركا ” أن أليسون بيكر بات الأقرب لحماية عرين النادي الملكي في السنوات المقبلة ، لثلاثة أسباب ، يتعلق الأول بسعره المنخفض ، بينما يتوقف العامل الثاني على راتبه السنوي الذي سيكون معقولاً .

أما السبب الثالث فله ارتباط وثيق بالعلاقات المميزة بين الناديين ، حيث من المتوقع أن لا يتعنت روما في مسألة المفاوضات ، ما يعني سهولة إغلاق الصفقة .

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن روما يريد من 60 إلى 70 مليون يورو من أجل ترك صاحب الـ25 عاماً ، والمنضم إلى الذئاب الإيطالية في 2016 من إنترناسيونال البرازيلي مقابل 8 ملايين يورو .

وعلى الرغم من أن الثنائي الإنجليزي مانشستر يونايتد وتشيلسي ، تحدوهما رغبة مماثلة في ضم بيكر ، إلا أن إلحاح روما على الحصول على قيمة الصفقة نقداً ، يمنح الأفضلية للنادي الملكي في الصيف .

فيديو مهم : 15 الف مشجع يتابعون مهارات لاعبي اسبانيا قبل مواجهة ميسي ورفاقه

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة