الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دليل قوي يكشف وجهة إبراهيموفيتش المقبلة

علي خليفة

14:19 06/04/2015

كشفت تقارير صحفية سويدية عن اقتراب النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من الرحيل عن صفوف فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقالت صحيفة "افتون بلاديت" السويدية أن إبراهيموفيتش يقترب من مغادرة النادي الباريسي إلى الدوري الأمريكي "MLS" في الصيف المقبل.

إقرأ أيضاً:

بوسكيتس: تشافي سبب الانتصار على سيلتا فيجو

مانشستر يونايتد يجهز مبلغ كبير لضم ثلاثة لاعبين

وأضافت الصحيفة ذاتها أن إبراهيموفيتش ذهب شخصياً إلى السفارة الأمريكية في العاصمة الفرنسية باريس لطلب تأشيرة دائمة من أجل العمل في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكانت تقارير صحفية سابقة قد أكدت اقتراب النجم السويدي من الرحيل عن باريس سان جيرمان في الصيف المقبل بعد مشاكله مع الحكومة الفرنسية عقب انتقاده فرنسا.

وينتهي عقد إبراهيموفيتش مع النادي الباريسي في 30 يونيو 2016 وترغب العديد من الأندية في التعاقد معه على رأسها ميلان الإيطالي وعدة أندية إنجليزية.

الجدير بالذكر أن عدة لاعبين كبار يلعبون في الدوري الأمريكي على رأسهم الإسبانيان راؤول جونزاليس ودافيد فيا والنجم البرازيلي ريكاردو كاكا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

الأكثر قراءة