الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مفاجأة .. زيدان رفض انضمام دجيكو إلى ريال مدريد

أحمد تاضومانت

19:15 23/03/2018

فجرت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة صادمة ، مفادها أن زين الدين زيدان ، مدرب نادي ريال مدريد ، رفض فكرة التعاقد مع إدين دجيكو ، مهاجم روما الإيطالي ، خلال سوق الانتقالات الشتوية المنصرم .

وذكرت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية ، أن نادي ريال مدريد ، بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز ، كان يتطلع لتعزيز خط الهجوم بمهاجم من الطراز الرفيع ، وكان إدين دجيكو من بين الخيارات المطروحة للتوقيع مع النادي الملكي ، بيد أن قرار زين الدين زيدان حال دون إتمام الصفقة عند مهدها .

وأوضحت الصحيفة التي تتخذ من مدينة مدريد مقراً لها ، أن زين الدين زيدان كان مصمماً على عدم التعاقد مع أي مهاجم جديد بسبب ثقته في كريم بنزيما ، وأضافت أن المدرب الفرنسي رفض أيضاً التعاقد مع كيبا أريزابالاجا حارس أتلتيك بيلباو .

وأشارت الصحيفة إلى أن تشيلسي حاول أيضاً ضم دجيكو في يناير الماضي ، مؤكدة أن البوسني كان سيلعب دور المهاجم الاحتياطي في حال انتقاله للبلوز أو الميرنجي ، الأمر الذي ساهم في استمراره مع الذئاب الإيطالية .

ونجح دجيكو في قيادة روما إلى الدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، بعد تسجيله هدف الفوز ضد شاختار دونستيك الأوكراني ، ليضرب الفريق الإيطالي موعدا مع برشلونة في مطلع شهر أبريل المقبل .

وكان روما قد تعاقد مع إدين دجيكو في صيف عام 2015 قادماً من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ، ونجح الدولي البوسني في التتويج بجائزة هداف الدوري الإيطالي للموسم الماضي ، بعد أن سجل 29 هدفاً .

فيديو مهم : هل آن أوان مقارنة محمد صلاح بميسي ؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

الأكثر قراءة