الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. إبراهيموفيتش ينضم إلى لوس أنجليس جالاكسي

أحمد رمضان

19:16 23/03/2018

استكمل المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إجراءات انتقاله إلى لوس أنجليس جالاكسي لكرة القدم حسبما أعلن النادي الأمريكي من خلال حسابه الرسمي على موقع تويتر مساء اليوم الجمعة.

وكانت صحيفة “لوس أنجليس تايمز” قد نشرت في وقت سابق من هذا اليوم صورة للمهاجم زلاتان إبراهيموفيتش وهو يرتدي قميص لوس أنجليس جالاكسي على مساحة صفحة كاملة ، مع اضافة تعليق يؤكد انتقاله.

وكتب إبراهيموفيتش في أسفل هذا الصورة رسالة قصيرة جاء فيها : “عزيزي لوس أنجليس ، أشكرك” ، بالإضافة إلى توقيع اللاعب السويدي على الصورة ، وهو يؤكد انتقاله إلى الدوري الامريكي لكرة القدم.

وذكرت شبكة “إسبن” الأمريكية اليوم الجمعة أن لوس أنجليس جالاكسي تمكن من التعاقد مع زلاتان إبراهيموفتيش من خلال التوقيع معه بعقد لمدة عامين مقابل رااتب قدره 2.4 مليون يورو في الموسم الواحد.

وفسخ إبراهيموفيتش عقده رسمياً مع مانشستر يونايتد الإنجليزي أمس الخميس بعدما خاض سبع مباريات فقط منذ عودته للملاعب بعد تعافيه من قطع في الرباط الصليبي للركبة والتي تعرض له في نيسان/أبريل الماضي.

فيديو مهم : هل آن أوان مقارنة محمد صلاح بميسي ؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

الأكثر قراءة