الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

على من يتجسس برشلونة في أياكس ؟

أحمد تاضومانت

13:32 21/03/2018

يخطط نادي برشلونة الإسباني لضمه عديد الصفقات الدفاعية في الصيف المقبل ، من أجل تدعيم الخط الخلفي للفريق ، تحسباً لعدم تأقلم ياري مينا أو رحيل توماس فيرمايلن .

وفي هذا الصدد ، ذكرت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية ، أن برشلونة مهتم بالحصول على خدمات المدافع الهولندي الشاب ، ماتياس دي ليخت ، وترى الإدارة الفنية للبلاوجرانا أن مدافع أياكس يتناسب تماماً مع أسلوب لعب الفريق ، وبإمكانه التأقلم عليه سريعاً .

كما أوضحت أن اللاعب يحجز رغم صغر سنه ، مكاناً أساسياً له بتشكيلة أياكس ، الفريق الأشهر في هولندا ، وانضم كذلك لمنتخب بلاده الأول .

وأشارت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني أن إرنستو فالفيردي سيُتابع مُباريات المُنتخب الهولندي أمام إنجلترا والبرتغال لمُراقبة دي ليخت ، وألمحت إلى أن اللاعب سيكون بديل فيرمايلن أو ياري مينا في الموسم المقبل .

وأكدت ” موندو ديبورتيفو ” أن المدير الرياضي لنادي برشلونة روبرت فيرنانديز ، كان ينوي التعاقد مع اللاعب في يناير الماضي ، لكنه اتجه لياري مينا الذي كان أرخص سعراً من دي ليخت .

وأفصح ذات المصدر على أن اللاعب سينتظر حتى يونيو المقبل لاتخاذ قراره النهائي ، خاصة أن صاحب الـ18 عاماً ما زال يملك في عقده مع أياكس 3 سنوات .

ويدرك برشلونة أن التعاقد مع اللاعب ماتياس دي ليخت سيكلف الفريق الكثير من الأموال ، خاصة بعد الصفقات الدفاعية الخيالية التي شهدها الميركاتو الشتوي السابق ، على غرار انتقال فان فيك إلى ليفربول ولابورت إلى مانشستر سيتي .

فيديو مهم : رسالة من النجم سيف الدين سبيعي إلى جوزيه مورينيو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة