الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أخيراً .. زيدان يوافق على ضم مهاجم عالمي إلى ريال مدريد

أحمد تاضومانت

11:39 21/03/2018

أصبح مركز المهاجم الصريح ، عبئاً كبيراً على صدر جماهير ريال مدريد وإدارة النادي الملكي ، في السنوات الأخيرة ، وبالتحديد منذ قدوم الفرنسي كريم بنزيما لملعب ” سانتياجو بيرنابيو ” قادماً من أولمبيك ليون الفرنسي في صيف 2009 .

وساهم تراجع مستوى كريم بنزيما وضعف معدله التهديفي هذا الموسم ، في مضاعفة أطماع فلورنتينو بيريز في التعاقد مع مهاجم صريح في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة ، حيث يعد الثنائي ، هاري كين وروبرت ليفاندوفسكي ، من أبرز الأسماء المرشحة لحمل قميص ريال مدريد في الموسم المقبل .

وأزالت التقارير الصحفية الإسبانية ، اليوم الأربعاء ، الستار عن الأسباب التي قد تدفع ريال مدريد للتعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي ، مهاجم بايرن ميونخ الألماني ، على حساب هاري كين ، نجم توتنهام الإنجليزي .

وفي هذا الصدد ، ذكرت صحيفة ” آس ” الإسبانية ، أن زين الدين زيدان أعطى موافقته للتعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي ، خاصة بعد إشارة اللاعب البولندي إلى رغبته في حمل قميص ريال مدريد ، بالإضافة إلى الاتفاق المبدئي الذي توصل إليه الطرفان في الفترة السابقة .

وأوضحت الصحيفة أن هناك سببين يدفعان ريال مدريد لتفضيل ضم ليفاندوفسكي على هاري كين ، يتعلق الأول بالمطالب المادية المبالغ فيها من جانب إدارة توتنهام ، فيما يرتبط الثاني بشخصية اللاعب الدولي الإنجليزي الذي يبدو شخصاً انطوائياً ، وهو الأمر الذي قد لا يسمح له بالتكيف مع زملائه في فريق كبير مثل ريال مدريد .

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن ليفاندوفسكي يحلم بالانتقال إلى ريال مدريد منذ 4 سنوات ، حيث حاول الفريق الملكي التعاقد معه في صيف عام 2016 لكنه جدد ارتباطه مع النادي البافاري إلى غاية 2021 .

فيديو مهم : نجوم مانشستر سيتي يتغزلون بمحمد صلاح

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

شاهد.. 3 أهداف مُثيرة في مباراة الاتحاد وأبها خلال 12 دقيقة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري

مجلس إدارة ليفربول يستعيد قوته مع رحيل يورجين كلوب!

غيابات الأهلي أمام الجونة.. كولر يستمر في استبعاد نجم الفريق

مفاجأة في قائمة الأهلي لمباراة الجونة بالدوري

الأكثر قراءة