الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. موهبة برازيلية تنضم إلى صفوف ميلان

يوسف منير

15:24 17/03/2018

نجح ميلان الإيطالي في التعاقد مع الموهبة البرازيلية ناثان سواريز بيرناندز في صفقة مجانية، بعد انتهاء عقد اللاعب مع ناديه البرازيلي كروزيرو.

وانتهى عقد ناثان سواريز بيرناندز مع كروزيرو في نهاية الموسم الماضي، حيث فشل الموهبة البرازيلية في الالتحاق بأى ناد منذ ذلك الوقت.

ولعب ناثان سواريز بيرناندز كهاوي في صفوف كروزيرو البرازيلي منذ عام 2014 حتى عام 2017، وفشل في تحويل عقد إلى محترف ليغادر صفوف النادي البرازيلي باحثاً عن محطة أخرى.

وانتقل ناثان سواريز إلى صفوف نادٍ يدعى أفاى في الدوري البرازيلي في يناير 2017 حتى يونيو من نفس العام، ليفشل اللاعب منذ ذلك الوقت الانضمام إلى أى نادٍ حتى توقيعه صباح اليوم لنادي ميلان الإيطالي.

ووقع البرازيلي ناثان سواريز بيرناندز عقد مدته سنتين مع ميلان بدون أى شروط جزائية، الطلب الذي رفضه إدارة ميلان من وكلاء اللاعب.

فيديو مهم : حصيلة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة