الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيمار وعد زملائه في برشلونة بعدم التوقيع لريال مدريد لكن بشرط!

هشام صبحي

11:43 17/03/2018

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن النجم البرازيلي نيمار قطع وعدا لزملائه السابقين في برشلونة بعدم التوقيع للغريم ريال مدريد لكن بشرط إذا كان النادي الكتالوني يريد إعادته للكامب نو.

وانضم النجم البرازيلي إلى باريس سان جيرمان في الصيف الماضي صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، لكن التكهنات تشير إلى أن نجم سانتوس السابق غير سعيد.

وانتهى موسم نيمار بشكل مأساوي بعد تعرضه إلى إصابة في الكاحل أنهت موسمه، وتبعها خروج مخيب للنادي الملكي من دور 16 في دوري أبطال أوروبا. وسط تقارير تشير إلى رغبته في مغادرة باريس والعودة إلى إسبانيا لكن هذه المرة من بوابة ريال مدريد الذي وفق لتقارير مختلفة قد تواصل مع والده لجس نبضه.

وتناول فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني العشاء مع والد المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي على حد قول موقع دياريو جول.

دياريو جول وضح في تقاريره بأن بيريز رئيس ريال مدريد ينوي التقدم بعرض ضخم للتعاقد مع نيمار في نهاية الموسم الحالي يصل إلى نحو 250 مليون يورو.

وكشف التقرير عن تلقي بيريز وعداً من والد نيمار بأنه سيفعل كل ما في وسعه حتى يقنع باريس سان جيرمان بفكرة فسخ عقد نجله بعد عام واحد فقط من انتقاله إلى صفوفهم مقابل 222 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

كولر يتبع سياسة جديدة في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا

قمة يوفنتوس وميلان بلا غالب ولا مغلوب

تين هاج يُصارح جمهور مانشستر يونايتد بعد إخفاق بيرنلي

تفاصيل أول مران للأهلي بعد التأهل لنهائي أبطال أفريقيا

شكوك حول مشاركة ثنائي بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

محمد صلاح يعلق على مشادته مع كلوب في لقاء ليفربول ووست هام

الأكثر قراءة