الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زوبيزاريتا يتحدث حول مستقبل إنييستا مع برشلونة

محمد الشويمي

19:50 16/03/2018

تحدث أندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي السابق لنادي برشلونة الإسباني والحالي لأوليمبيك مرسيليا الفرنسي حول مستقبل أندريس إنييستا نجم خط وسط البرسا مع النادي الكتلوني.

وكان الرسام الإسباني قد صرح بأنه سوف يتخذ قراره النهائي بالاستمرار ضمن صفوف البلوجرانا من عدمه قبل الثلاثين من أبريل المقبل.

ولعب صاحب الـ 33 عامًا دورًا بارزًا في تتويجات الكتلان على مدار السنوات القليلة الماضية، حيث يعد واحدًا من أهم لاعبي الوسط على مستوى العالم وشكل مع تشافي هيرنانديز وسيرجيو بوسكيتس ثلاثي وسط تاريخي قاد البرسا للتتويج بالثلاثية التاريخية عامي 2009 و2015.

وكان برشلونة قد وقع مع فيليب كوتينيو النجم البرازيلي من ليفربول الإنجليزي في انتقالات يناير الأخيرة في إطار تعويض صاحب القميص رقم 8 في ظل تقدمه في العمر.

المدير الرياضي السابق لنادي ملعب كامب نو ما بين يوليو 2010 و2015 تحدث في هذا الصدد قائلًا “من الصعب جدًا القول ولكنه منفتح جدًا وذكي ومن المؤكد أنه سيحدد بالنسبة للبرسا وله”.

وأضاف “لقد غادر منزله في الثانية عشرة من عمره ليذهب بمفرده إلى لاماسيا تاركًا أسرته وهو شخص في هذه السن يضع مستقبله في أيدي نادٍ. عليكم أن تتركوه يُقرر”.

فيديو مهم : حصيلة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

توماس مولر يُمازح نجم ريال مدريد بعد التعادل المُثير..فيديو

موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ

هاري كين: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

كروس يكشف كواليس هدف فينيسيوس الرائع في مرمى البايرن

كيميتش: كنا أفضل من ريال مدريد ولكن..

تصريح مُثير لمُدافع بايرن ميونخ عن نجوم ريال مدريد

الأكثر قراءة