الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يبدأ العمل على ضم ثنائي مانشستر سيتي

علي خليفة

12:17 01/04/2015

أسدلت تقارير صحفية إيطالية الستار عن التعزيزات التي يريد نادي يوفنتوس الإيطالي القيام بها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية بأن يوفنتوس اختار التوقيع مع مهاجمي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، البوسني إيدين دزيكو والمونتينجري ستيفان يوفيتيش، لتعزيز صفوفه الموسم القادم.

إقرأ أيضاً:

مورينيو يأمر تشلسي بضم دوجلاس كوستا

بايرن ميونيخ يتلقى أنباء سيئة بخصوص ديفيد ألابا

وأضافت الصحيفة المقربة من النادي الملقب بـ"السيدة العجوز" أن المدير الرياضي بيبي ماروتا بدأ التحرك من أجل التوقيع مع المهاجمين، وسيتحدث مع إدارة السيتي خلال اجتماع اللجنة الاقتصادية للقارة الأفريقية.

وقالت توتو سبورت أن النادي الإنجليزي مستعد للتخلي عن الثنائي، وذلك لفسح المجال لإجراء تعاقدات جديدة في الصيف المقبل.

وكان دزيكو قد انضم إلى مانشستر سيتي قادماً من فولفسبورج الألماني في عام 2011ـ، بينما تعاقد النادي مع يوفيتيش من فيورنتينا خلال الصيف الماضي.

وتأتي رغبة النادي الإيطالي بالتعاقد مع اللاعبان لتعويض الرحيل المتوقع للثنائي كارلوس تيفيز وفيرناندو لورينتي، حيث يرغب الأول بالعودة إلى بلاده الأرجنتين، في حين الثاني مطلوب لدى كبار الأندية الأوروبية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

والتر بواليا يكشف حقيقة طلب العودة إلى الأهلي.. ومفاوضات الزمالك

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

الأكثر قراءة