الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً: ريال مدريد يتعاقد مع البرازيلي دانيلو

أحمد رمضان

03:02 01/04/2015

أعلن نادي ريال مدريد عبر موقعه على شبكة الإنترنت عن توصله إلى اتفاق مع بورتو البرتغالي يقضي بالحصول على البرازيلي دانيلو مقابل مبلغ قدره 31.5 مليون يورو في الصيف المقبل.

وجاء الإعلان الرسمي عن التعاقد مع دانييلو في منتصف هذه الليلة ، فيما أكد البيان أن اللاعب سوف يوقع على عقد مع النادي الإسباني حتى الثلاثين من يونيو / حزيران من عام 2021.

اقرأ أيضاً:

نيمار يحث دانيلو على رفض الانتقال إلى ريال مدريد

ريال مدريد يواجه معوقات جديدة في صفقة دانيلو

وانضم الظهير الأيمن دانيلو إلى بورتو البرتغالي في عام 2011 قادماً من سانتوس البرازيلي ، فيما برز منذ ذلك الحين كأفضل لاعب في مركزه ، وهو ما جعل أكبر الأندية تسعى للحصول عليه.

ويلعب دانيلو موسمه الرابع في نادي بورتو ، في حين أن خاض خلال الموسم الجاري أربعة وثلاثين مباراة في جميع المسابقات ، حيث سجل أربعة أهداف كما مرر أربعة تمريرات حاسمة.

ويسعى ريال مدريد إلى تعزيز مركز الظهير الأيمن بسبب تراجع مستوى ألفارو أربيلوا ، ومن أجل تخفيف الضغط على داني كارفاخال الذي أصبح المدرب كارلو أنشيلوتي يعتمد عليه بشكل دائم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

نجم المنتخب السعودي السابق يُعلق على إقامة النصر ممرًا شرفيًا للهلال

النصر يسترد جهود أوتافيو أمام الهلال

 كولر يختار مهاجم الأهلي ضد الترجي

حسام حسن يرد على اعتراض الأهلي بشأن موعد معسكر منتخب مصر

رونالدو يكشف أسرار البقاء على قمة كرة القدم سنوات طويلة

رسمياً.. جيرو يعلن رحيله عن ميلان بنهاية الموسم

الأكثر قراءة