الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يستقر على بديل بوجبا من فيورنتينا

مالك الرواشدة

01:33 01/04/2015

انتشرت تقارير صحفية تتحدث عن اهتمام يوفنتوس الإيطالي بخدمات التشيلي ماتياس فيرنانديز صانع ألعاب فيورنتينا ليعوض الرحيل المحتمل للفرنسي بول بوجبا نهاية الموسم الحالي.

وأرتبط بوجبا بالرحيل عن صفوف البيانكونيري والانتقال نحو ريال مدريد في تارة ومانشستر سيتي في تارة أخرى بعد المستويات الكبيرة التي قدمها رفقة السيدة العجوز.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" أن يوفنتوس استقر على فيرنانديز نجم فيورنتينا ليسد الفراغ الذي سيخلفه الرحيل المتوقع للفرنسي بوجبا نهاية الموسم.

إقرأ أيضاً .. لوكاس سيلفا يلمح للرحيل عن ريال مدريد .. ولو مؤقتاً.

إقرأ أيضاً .. يوفنتوس يرغب في تمديد عقد أليجري.

وأفاد الموقع أن المدرب أليجري طلب من إدارة اليوفي التعاقد سريعاً مع التشيلي الموهوب نظراً للامكانيات الكبيرة التي يمتلكها وتأقلمه على أجواء الكالتشيو.

وأوضح المصدر ان السيدة العجوز يمتلك أفضلية حسم الصفقة بسبب معاناة فيورنتينا من ضائقة مالية بالإضافة لتواجد زميله ارتور فيدال رفقة حامل لقب الدوري الإيطالي مما يجعل مهمة تأفلمه أسهل نسبياً.

ويمتلك فيرنانديز عقد يربطه مع مدينة فلورنسا حتى شهر يونيو من عام 2016، لذلك لن يجد يوفنتوس صعوبة كبيرة في إقناع إدارة الفيولا بالتنازل عن خدماته في ظل اقتراب نهاية العقد.

الجدير بالذكر ان يوفنتوس يقترب من حسم لقب الدوري الإيطالي للمرة الرابعة على التوالي، ويستعد لمواجهة موناكو ضمن الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

الزمالك يفتقد خدمات 6 لاعبين أمام البنك الأهلي

خبر إيجابي في معسكر مانشستر سيتي بشأن حالة إيدرسون

إدارة برشلونة تُحدد موقفها بشأن بيع رونالد أراوخو

طاقم تحكيم إيطالي يدير مواجهة النصر والخليج في كأس الملك

أبرزهم زين الدين زيدان.. 5 نجوم ظهروا في أعمال سينمائية غير معروفة

مالكوم لا يهتم بمنافس الهلال في نهائي كأس الملك

الأكثر قراءة